سحب تراخيص 70 سيارة “سوزوكى” بسبب رفع الأجرة في بنها

سحب تراخيص 70 سيارة “سوزوكى” بسبب رفع الأجرة في بنها

178

شنت أجهزة الأمن بالقليوبية بتعليمات من اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية، حملات مرورية مكبرة بشوارع مدينة بنها بشأن الانضباط المرورى في شوارع المدينة وتوفير السيولة المرورية بالتنسيق مع إدارة مرور القليوبية برئاسة العميد محمد درويش مدير إدارة مرور القليوبية ومباحث المرور لمواجهة غلاء الأجرة وتقسيم المسافات.

وقال العميد محمد درويش مدير إدارة مرور القليوبية، إنه تم سحب رخص 70 سيارة سوزوكى لقيام سائقيها برفع الأجرة المقررة  قانونا وتقسيم المسافات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال السائقين المخالفين.

وأضاف مدير المرور أنه لن يسمح بعمل السيارات الملاكى السوزوكى داخل شوارع المدينة اعتبارا من بداية سبتمبر عقب انتهاء مدة فتح باب التراخيص من ملاكى لأجرة.

وأشار مدير مرور القليوبيةإلي أن اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية كان قد قرر فتح باب تحويل الصفة الترخيصية للسيارات الميكروباص سعة 7 و8 راكب من ملاكي إلى أجرة لمدة شهر اعتباراً من تاريخ صدوره لمواليد محافظة القليوبية المقيمين بها إقامة فعلية ودائمة، مع ضرورة تطبيق الاشتراطات المنصوص عليها بقانون المرور رقم 66/73 وتعديلاته ولائحته التنفيذية والقرارات المنظمة لهذا الشأن على أن يتم تكثيف الحملات المرورية بعد انتهاء المهلة الممنوحة لضبط السيارات المخالفة لشروط الترخيص والتي تقوم بتحميل ركاب بالأجر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد  ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.