مرور القليوبية: 23 يومًا على انتهاء تحويل سيارات “السوزوكي” الملاكى إلى أجرة

مرور القليوبية: 23 يومًا على انتهاء تحويل سيارات “السوزوكي” الملاكى إلى أجرة

العميد محمد درويش مدير إدارة مرور القليوبية

قال العميد محمد درويش مدير إدارة مرور القليوبية، إن المهلة المحددة لتحويل الصفة الترخيصية للسيارات الميكروباص سعة 7 و8 ركاب من ملاكي إلى أجرة والمحدد لها شهر منذ بداية أغسطس الجاري قاربت على الانتهاء ولم يتبقَّ منها سوى 23 يوما.
وأشار إلى أنه فور غلق باب التقدم للترخيص سيتم سحب تراخيص السيارات الملاكي السوزوكى وعدم السماح لها بالعمل داخل شوارع المحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وأشار مدير مرور القليوبية إلى أن اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية كان قد قرر فتح باب تحويل الصفة الترخيصية للسيارات الميكروباص سعة 7 و8 ركاب من ملاكي إلى أجرة لمدة شهر اعتبارا من تاريخ صدوره لمواليد محافظة القليوبية المقيمين بها إقامة فعلية ودائمة مع ضرورة تطبيق الاشتراطات المنصوص عليها بقانون المرور رقم 66/73 وتعديلاته ولائحته التنفيذية والقرارات المنظمة لهذا الشأن على أن يتم تكثيف الحملات المرورية بعد انتهاء المهلة الممنوحة لضبط السيارات المخالفة لشروط الترخيص والتي تقوم بتحميل ركاب بالأجرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد  ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.