اليوم .. نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع 2016 بالاسم ورقم الجلوس “سجل بياناتك الآن”

اليوم .. نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع 2016 بالاسم ورقم الجلوس “سجل بياناتك الآن”

اليوم-السابع-نتيجة-الثانوية-العامة

بعد أيام نتيجة الثانوية العامة 2016، صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، بأنه من المرتقب إعلان نتيجة الثانوية العامة بفرعيها العلمي “علوم – رياضة” والأدبي في 21 من شهر يوليو الجاري، لافتاً إلى أن عمليات تصحيح الامتحانات قد أوشكت على الانتهاء، وتتم حالياً عمليات رصد وتجميع الدرجات في بعض الكنترولات المتخصصة في تصحيح المواد الأولى في جدول امتحانات الثانوية العامة.

مواقع نتيجة الثانوية العامة 2016، سيتم إعلانها بشكل رسمي عبر موقع وزارة التربية والتعليم، ونفت الوزارة كل ما تردد من شائعات بشأن تسريب نتائج امتحانات الثانوية العامة، حيث قامت صفحة شاومينج بنشر صوراً لبعض النتائج تزعم بأنها نتائج امتحانات الثانوية العامة تم الحصول عليها بعد تسريبها من الكنترولات، وهذا ما نفته وزارة التربية والتعليم رسمياً

وفي سياق منفصل، صرحت مصادر مسئولة في كنترولات الثانوية العامة، بأن عمليات تصحيح الامتحانات تنم بدقة عالية لإعطاء كل طالب حقه، وأشارت بأن لجان التصحيح تتبع الإجابات النموذجية التي وضعها اساتذة متخصصين، ويتم الآن المرحلة النهائية للإعلان عن الكشوف النهائية لنتيجة الثانوية العامة هذا العام، تابعونا من خلال هذا المقال لمعرفة كل جديد فيما يخص نتيجة الثانوية العامة هذا العام.

زاد قلق طلاب الشهادة الثانوية العامة بعد تأجيل نتيجة الثانوية هذا العام، ولكن وزير التعليم الدكتور هلالي الشربيني قد أكد على جميع الطلاب أن التأجيل في مصلحتهم، بسبب المراجعة المتكررة وعدم اتخاذ السرعة في التصحيح من قبل المصححين.

ما زالت أعمال التصحيح مستمرة حتى الآن في جميع مراكز تصحيح أوراق الثانوية العامة، ونتابع معكم كل الأخبار الجديدة التي ترد من وزارة التربية والتعليم، والتي أكدت أن النتيجة في مرحلتها النهائية من أجل تجميع الكشوف النهائية لعرض النتيجة على الوزير.

نفى وزير التربية والتعليم الدكتور هلالي الشربيني نشر صفحة شاومينج اليوم بعض التصريحات التي تؤكد أنهم يمتلكون نتيجة الثانوية على ملفات من الوزارة، وأكد أنه لم يتم حتى الآن الانتهاء من تصحيح بعض المواد للثانوية.

الموعد النهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة

تم تحديد يوم 24 يوليو القادم لتظهر فيه نتيجة الثانوية العامة هذا العام، وذلك من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور هلالي الشربيني، الذي أكد أنه يتابع يوميا كافة التطورات بخصوص نتيجة الثانوية هذا العام، ويراقب عن كثب عمليات التصحيح والمراجعة والرصد يوميا.

ما زلنا نتابع معكم أخبار وموعد ظهور نتيجة الثانوية العامة هذا العام، والجديد بخصوص موعد ظهور النتيجة، أن وزير التربية والتعليم الدكتور هلالي الشربيني، قد قام بتأجيل النتيجة لتظهر يوم 24/7 القادم، بعد أن كان مقرر لها الظهور يوم 21 يوليو، وسوف يتم الإعلان عن أسماء الأوائل نهاية الأسبوع الحالي.

ينتظر جميع الطلاب بداية من غد، نتيجة الطلاب الأوائل في القسم العلمي علوم والعلمي رياضيات، والقسم الأدبي، وذلك للنظامين القديم والحديث لجميع الطلاب في شهادة الثانوية العامة.

تحديث:

تم تأجيل النتيجة اليوم من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور هلالي الشربيني، لتظهر النتيجة صباح يوم السادس والعشرون من يوليو، وهو يوم الثلاثاء القادم، وسنوافيكم بالتفاصيل كاملة بعد انتهاء المؤتمر الصحفي للوزير.

أرجع وزير التربية والتعليم سبب تأجيل النتيجة إلى الدقة في المراجعة وجمع الدرجات وترتيبها، وتحديد الأوائل ومراجعة النتيجة أكثر من مرة، لتجنب حدوث أي أخطاء في درجات الطلاب.

غدا السبت أو بعد غد الأحد يعلن وزير التربية والتعليم نتيجة الطلاب الأوائل، ويقوم بتكريم الأوائل تليفونيا، ويعلن نسبة النجاح الكلية في جميع أقسام الثانوية العامة.

نتيحة الثانوية العامة 2016

ننتظر خلال الأيام القليلة القادمة ظهور نتيجة شهادة الثانوية العامة لجميع الطلاب على مستوى جميع المحافظات حول الجمهورية بالاسم ورقم الجلوس عبر عدة مواقع تقوم بتوفير النتيجة، وهذه المواقع هي كالتالي:

يوفر موقع اليوم السابع هذا العام، تسجيل بيانات كل طالب لكي يتم إرسال النتيجة فور اعتمادها على الهاتف المحمول الخاص بكل طالب، الآن لمعرفة طريقة وخطوات التسجيل على موقع اليوم السابع للحصول على النتيجة فور ظهورها، يمكنك التسجيل بالاسم ورقم الهاتف والبريد الإكتروني الخاص بك لمعرفة نتيجة الثانوية فور ظهورها عبر موقع اليوم السابع من الرابط التالي:

تسجيل بياناتك للحصول على نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع.

مواقع الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016:

أكد وزير التربية والتعليم في مؤتمره الصحفي الأخير بخصوص نتيجة الثانوية العامة، أنه تم الاتفاق على المواقع التي قامت بشراء نتيجة الثانوية هذا العام، وأكد أن الوزارة سوف تتخذ كافة الاجراءات القانونية ضد أي موقع يقوم بنشر أو تسريب النتيجة، ومن المقرر أن تظهر النتيجة عبر المواقع التالية:

نتيجة الثانوية العامة 2016

موقع وزارة التربية والتعليم

موقع اليوم السابع

موقع فيتو

موقع مصراوي

فور الاعلان عن النتيجة، سوف نقوم بوضع الروابط في المواقع بالأعلي، وإضافة جميع المواقع التي تقوم بشراء نتيجة الثانوية العامة، تابعونا من أجل معرفة كل جديد حول نتيجة الثانوية هذا العام.

جدير بالذكر أن موقع اليوم السابع قد أعلن في بيان رسمي له، أنه هو الموقع الوحيد الذي سوف يقوم بعرض النتيجة غير موقع وزارة التربية والتعليم، وأنه قد اشترى حقوق نشر النتيجة عبر الخط الساخن، ورسائل البريد والهاتف المحمول.

يمكنك الآن تسجيل بياناتك في التعليقات وبيانات زملائك من أجل الحصول على نتيجتك فور ظهورها.

يمكننا أيضا مساعدتك في الحصول على النتيجة عبر ترك رقم جلوسك في تعليق أسفل المقال، لكي نساعدك في الحصول على نتيجتك فور اعتمادها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور هلالي الشربيني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دليل مصر نيوز  ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع دليل مصر  ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

 

مصدر الخبر