السيطرة على حريق بمخزن مصنع لإنتاج المواد الغذائية في “بنها”

السيطرة على حريق بمخزن مصنع لإنتاج المواد الغذائية في “بنها”

صوره ارشيفية

سيطرت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية، اليوم السبت، على حريق نشب بمخزن تابع لمصنع لإنتاج المواد الغذائية ببنها.
تلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز بنها بتلقيه بلاغا بنشوب حريق بمخزن مكون من طابقين كائن بناحية عزبة أبو جرف – دائرة المركز، انتقلت على الفور قوات الحمايه المدنيه، وتم السيطره على الحريق وإخماده ومنع امتداده.
بالفحص تبين نشوب الحريق بمخزن بالطابق الارضى به كمية كبيرة من الكراتين المعبأه بأكياس مواد غذائية ” سناكس ” مدون عليها إنتاج شركة فرندز فودز، واتت النيران على محتوىات المخزن بالكامل، وامتد الحريق للطابق الثانى بمخزن آخر به كمية كبيرة من ذات الكراتين واتت النيران عليها بالكامل، كما تبين وجود اثار حريق بعدد 2 ماكينه احداهما للتغليف والتعبئه والأخرى للإنتاج، ملك المدعو حمدى عبدالعظيم أبو العزم 46 سنه تاجر ومقيم السفاينه – مركز طوخ ” غير متواجد “، ولم ينتج عن الحريق ثمه إصابات أو خسائر بالارواح، بسؤال المدعو السيد محمد السعيد موسى 42 سنه المسئول عنتوزيع الإنتاج ومقيم أجهور الكبرى – مركز طوخ قرر بأنه يعمل مندوب توزيع لمنتجات المصنع، وان هذا المبنى مصنع لإنتاج المواد الغذائية ملك المدعو حمدى عبدالعظيم أبو العزم، وعلل سبب نشوب الحريق احتماليه حدوث ماس كهربائى أدى لنشوبه، ولم يشتبه في ذلك جنائيًا.
وجار الاستعلام من مجلس مدينة ومركز بنها عما إذا كان المصنع مرخص من عدمه، تم التحفظ على مكان الحريق.. واخطرت الادله الجنائيه لاتخاذ شئونها، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعه وضبط مالك المصنع المذكور، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6898 إدارى مركز بنها لسنة 2016م، وجار العرض على النيابه العامه.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع البوابة نيوز  ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.