جدل حول تولي محافظ القليوبية محافظة القاهرة في الحركة القادمة

جدل حول تولي محافظ القليوبية محافظة القاهرة في الحركة القادمة

رضا فرحات محافظ القليوبية

سادت حالة من الارتباك والتوتر في القليوبية، خلال الفترة الحالية، بسبب اقتراب حركة المحافظين المحدودة التي أعلن عنها المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والتي من المقرر إعلانها خلال الأيام القادمة.

كما ثار جدل بين الأهالي بعدما ترددت أنباء حول تولي رضا فرحات، محافظ القليوبية، منصب محافظ القاهرة.

وأرجع بعض الأهالي السبب في الربط بين محافظتي القليوبية والقاهرة إلى أن المحافظة تعد بوابة للقاهرة.

ولجأ المؤيدون لبقاء محافظ القليوبية إلى تدشين صفحات بعنوان «لا لرحيل محافظ القليوبية»، وتحدثوا حول رغبة الأهالي في بقائه لاستكمال المشروعات الحالية في المحافظة والتي تركها المحافظ السابق ومازال المحافظ الحالي يستكملها، بل وصل البعض إلى المطالبة بوقفات للمؤيدين للإعلان عن رغبتهم في بقاء المحافظ، لشعورهم بقربه منهم بسبب الجولات المستمرة في القرى والمدن.

كما دشنوا أيضًا صفحات بعنوان «رسالة حب وتأييد للواء رضا فرحات»، ولم تختلف عن سابقتها في الترويج لفكرة ضرورة بقاء المحافظ لاستكمال المشروعات.

فيما حاول المعارضون للمحافظ الدخول لتلك الصفحات، معبرين عن رغبتهم في عدم استمرار “فرحات” بسبب مشكلات الصرف الصحي وانقطاع المياه والعشوائيات والقمامة، بالإضافة إلى عدم الانتهاء من المشاريع بالمحافظة.

وقال اللواء الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، إنه لم يتلقَّ حتى الآن ما يفيد بقاءه في المحافظة من عدمه، مشيرًا إلى أن كل ما تردد مجرد شائعات، وأنه ما زال مستمرًا في عمله لخدمة المواطنين، وتوفير حياة أفضل لهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

مصدر الخبر