جزار وعاطل يتعديان بالسب والضرب على مستشار بمحكمة النقض ببنها

جزار وعاطل يتعديان بالسب والضرب على مستشار بمحكمة النقض ببنها

تعدى عاطل وجزار بالسب والضرب علي مستشار بالمكتب الفني لمحكمة النقض أثناء مشادة كلامية للخلاف على أولوية المرور بالسيارات ببنها.

تلقي اللواء مجدي عبد العال، مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم أول بنها يفيد بتلقيهم مذكرة من المستشار حسام الدين رمزى حسين عامر 39 سنة، مستشار بالمكتب الفني لمحكمة النقض مفادها أنه حال قيامه بمرافقة والدته لعرضها على أحد الأطباء حدثت مشادة كلامية بينه وبين كل من أيمن.م.م وشهرته ” أيمن الحجيري ” 34 سنة عاطل والسابق إتهامه في [13] قضية [مشاجرة – مخدرات – خطف شخص – شروع في قتل سلاح] آخرهم القضية رقم 13890 جنح القسم لسنة 2013م – مشاجره وسلاح نارى ومسجل شقي خطر تحت رقم 852 فئة [ أ ] – فرض سيطرة.

وسالم.ع.ع 29 سنة جزار والسابق إتهامه في [2] قضية [مشاجرة] آخرهم القضية رقم 6598 جنح القسم لسنة 2016م – مشاجرة، للخلاف علي أولوية المرور بالسيارات قيادة كلا منهما وتطورت لمشاجرة تعدى خلالها المشكو في حقهما عليه بالسب والضرب محدثين إصابته بكدمه أسفل العين اليسرى والكتف الأيسر من الخلف وسحجات بالذراع الأيمن وقيام الأول من الطرف الثاني بالاستيلاء على السلاح الناري المرخص له طبنجة عيار 9ملي طويل ماركة ستار أسباني تحمل رقم 69181 ( A ) بالرخصه رقم 881 دفاع – قسم الأهرام – جيزة إعفاء هيئة قضائية، وقيامه عقب ذلك بإطلاق عيار ناري من السلاح في الهواء وفر المتهمان هاربان.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمان وبحوزتهما السلاح المستولى عليه وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6598 جنح قسم أول بنها لسنة 2016، وجار العرض علي النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.