المقاصة يطلب دخول عمرو جمال فى صفقة ميدو جابر

عمرو جمال لاعب كرة قدم مصري

34774_Crop

طلب مسئولو مصر المقاصة من نظرائهم فى الأهلى استعارة عمرو جمال مهاجم الفريق لمدة عام ليدخل ضمن صفقة ميدو جابر جناح الفريق الفيومى الذى يرغب الأهلى فى التعاقد معه.

كانت إدارة الأهلى قد رفعت عرض شراء ميدو جابر لـ6 ملايين جنيه بالإضافة لإعارة لاعب لمدة عام.
ويجد الأهلى منافسة قوية من الزمالك فى صفقة ميدو جابر إلا أن إدارة الأهلى تصر على إتمام الصفقة لتعويض رحيل رمضان صبحى لستوك سيتى الإنجليزي.

يتحفظ عمرو جمال مهاجم النادى الأهلي على الانتقال لفريق مصر المقاصة فى صفقة ميدو جابر جناح الفريق الفيومى ،الذى يرغب الفريق الأحمر فى ضمه بداية من الموسم المقبل إلا أن الزمالك يدخل بقوة فى الصفقة لرغبته أيضاً فى ضم اللاعب.

ويرفض عمرو جمال الدخول فى أى صفقة تبادلية متمسكاً بالبقاء فى الأهلي، خاصة أنه أصبح المهاجم الأساسى للفريق خلال الفترة الحالية بعد رحيل الجابونى ماليك إيفونا لفريق تيانجين الصينى وتعرض الغانى جون أنطوى لإصابة فى العضلة الخلفية.

ويعانى عمرو جمال من نقص الإمداد خلال الفترة الأخيرة، بسبب تراجع أداء مؤمن زكريا وإصابة نجم الفريق الأول فى الموسم الجارى عبد الله السعيد، فضلاً عن رحيل رمضان صبحى لفريق ستوك سيتى الإنجليزى.

ورغم ابتعاد عمرو جمال عن المشاركة مع الأهلى فى الفترة الأخيرة، إلا أنه يحظى بثقة الأرجنتينى هكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الذى دائماً ما يستدعيه لمعسكرات المنتخب، خاصة أنه يعول عليه الكثير فى تصفيات إفريقيا القادمة المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.

كان عمرو جمال قد تلقى العديد من عروض الاحتراف الأوروبية والخليجية فى الفترة الماضية، إلا أن إدارة الأهلي رفضت التفريط فى خدماته بحجة حاجة الفريق لجهوده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

مصدر الخبر