حبس 18 شخصًا بعد مقتل وإصابة 3 أشخاص في حرب ”السلاح الأبيض” بالقليوبية

حبس 18 شخصًا بعد مقتل وإصابة 3 أشخاص في حرب ”السلاح الأبيض” بالقليوبية

أمرت نيابة مركز شبين القناطر، بحبس 18 شخص لاتهامهم بالتعدي على منزلين والتحريض على إشعال النيران فيهما، بعد أن لقى مزارع مصرعه وأصيب نجليه في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عائلتين بمدينة القناطر الخيرية بالقليوبية،

بدأت الواقعة بتلقي اللواء أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية، إخطار بالواقعة، فانتقلت على الفور قوة أمنية من المديرية لتقوم بدعم قوات المركز.

وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف وفض المشاجرة، حيث تم ضبط 18 شخص من المتهمين في الواقعة، ودلت التحريات على أن المشاجرة وقعت بين عائلتي “خلف” و”شحاتة” بقرية شبرا شهاب بدائرة المركز، وأفراد العائلة الأولى هم كل من، “أحمد.ح”، 60 سنة، مزارع، مصاب بجرح قطعي غائر في الساق اليسرى، وتوفي متأثرا بإصابته ونجليه أحمد، 30 سنة، حسين، 38 سنة، فيما أصيبت من الطرف الثاني “وئام.ر”، 25 سنة، وشقيقه “محمود” 19 سنة، طالب، وذلك بسبب مشادة كلامية بينهم بسبب خلافات الجيرة، تعدى خلالها الأول من الطرف الثاني على المجني عليه الأول بالضرب بآلة حادة “سكين” محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وعقب ذلك تجمع بعض أقارب المتوفي وألقوا المنقولات الخاصة بالطرف الثاني في الشارع وأضرموا النيران بها، وألقت القوات القبض على المتهم الثاني، واعترف بارتكاب الواقعة.

وبالعرض على النيابة قررت دفن الجثة، وعقب تشييع جنازة المتوفي تسلل بعض أقاربه لمسكن، مسعد بخاطره سلامه، وهو أحد أقارب المتهمين، حيث أتلف الجناة المنقولات وشرعوا في حريق المسكن، وتمكنت القوات من تحديد المتهمين القائمين بتلك الجريمة، وعددهم 25 متهما وباستهدافهم تم ضبط 18 منهم، وجار ضبط الهاربين الذين لاذوا بالفرار وملاحقتهم أمنيا في المناطق التي يترددون عليها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصراوى ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

مصدر الخبر