القبض على 5 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة قبل ترويجها فى القليوبية

القبض على 5 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة قبل ترويجها فى القليوبية

ألقت مباحث القليوبية، القبض على 5 عاطلين بحوزتهم 2 كيلو ونصف حشيش وكمية من الفودو، وأحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.

وردت معلومات لضباط مكتب مكافحة المخدرات بشبرا الخيمة، تفيد باتجار تشكليين عصابيين فى المواد المخدرة، فتم عرض المعلومات على اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية، وتمكنت قوة من رجال المباحث من القبض على “هشام س” 37 سنة، وشقيقه “محمد” 23 سنة، عاطلين، وبحوزتهما كيلو ونصف حشيش وسلاح أبيض عليه آثار لمخدر الحشيش ومبلغ مالى 19.400 ألف جنيه.  

كما تم القبض على 3 أشخاص آخرين هم “سالم ع” 22  سنة، و”محمد م” وشهرته “عصفورة” 23 سنة، و”محمد ح” 22 سنة، وبحوزتهم كيلو حشيش وكمية من مخدر الفودو، ومبلغ مالى بقصد الاتجار. 

كما ألقت مباحث مركز طوخ، القبض على تاجرى هيروين وبحوزة الأول ربع كيلو هيروين، والثانى 50 قرصا مخدرا، وتم التحفظ على المضبوطات، وتولت النيابة التحقيق

تلقى اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، يفيد بتمكن مباحث مركز طوخ من ضبط تاجرى مخدرات هما “أحمد س” 22 سنة، عاطل، و”صبحى ع” 29 سنة عاطل، السابق اتهامه فى 3 قضايا مخدرات وجرائم أحداث، وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 250 جراما، ومبلغ مالى 400 جنيه، وهاتف محمول بقصد الاتجار.

كما تم ضبط “ناصر ح” وشهرته “القلاشى” 22 سنة عاطل، السابق اتهامه فى 9 قضايا مخدرات وسرقة وقتل ومشاجرة وشروع فى قتل، وبحوزته 50 قرصا مخدرا، ومبلغ مالى 270 جنيها، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.