100 خريج من المعاهد الفنية يتقدمون لاختبارات الفنون التطبيقيه بجامعه بنها

قال الدكتور ياسر سهيل عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها إن نحو ١٠٠ طالب من خريجي المعاهد الفنية بنظام الخمس سنوات تقدموا لاختبارات القدرات، والتي شهدت إقبالا كبيرا هذا العام، للإلتحاق بالكلية العام الجامعىالجديد.
وقال سهيل إن الاختبارات بدأت السبت الماضي وتستمر حتى غدا الأربعاء وذلك فى التخصصات والأقسام المناظرة بالكلية، مشيرا إلى توفير المناخ الملائم وسبل الراحة والرعاية للطلاب داخل قاعات الاختبارات وتزويد القاعات بالمراوح ومبردات المياه للتخفيف من ارتفاع حرارة الجو.
في سياق متصل وبشكل متوازي بدأ عميد الكلية في اجراء مقابلات شخصية لطلاب المعاهد الذين انتهوا من القدراتللتأكد من جاهزيتهم واستعدادهم وتأهلهم لدخول الكلية.
وأكد سهيل أن الكلية تحتوى على مجموعة من الأقسام المميزة التى تناسب متطلبات سوق العمل ومنها قسم تكنولوجيا الملابس والموضة والغزل والنسيج والتريكو وطباعة المنسوجات والتصميم الداخلى والأساس والإعلان والطباعة والنشر والتصميم الصناعى والنحت والتشكيل المعمارى والترميم والمعادن والحلى وكلها أقسام مطلوبة فى العمل مضيفا أن خريجى الكلية يقيدون فى نقابات مصممى الفنون التطبيقية والمهندسين ونقابة الفنانين التشكيليين.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.