رئيس جامعة بنها : منح عمداء الكليات سلطات واسعة

رئيس جامعة بنها: منح عمداء الكليات سلطات واسعة

دكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها
دكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها

أكد الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها، أنه تقرر منح العمداء سلطات واسعة وتشكيل مجموعات عمل داخل كل كلية للعمل بروح الفريق لخدمة الصالح العام، مشيرا إلى أنه لا مكان للمقصرين في العمل داخل الجامعة ومن سيعمل بكفاءة سيتم تحفييزه.

وأكد أن الفترة الحالية تتطلب منا جميعا التكاتف وأن يعمل كل منا في مكانه بإخلاص ونؤدى دورنا كجيل يتحمل المسئولية تجاه وطنهم.

وأشار القاضى إلى أنه تقرر منع ترشيح أي أحد من الأساتذة في اللجان المختلفة على مستوى الجامعة دون علم وموافقة إدارات الكليات، مشيرا إلى أن كل كلية ترشح الأساتذة المختصين بها للجان التي يتم تشكيلها حسب رؤيتها وبما يتناسب مع خطة العمل والصالح العام.

وأكد رئيس جامعة بنها في تصريح له، اليوم الأحد، أن الفترة القادمة ستشهد التوسع في البرامج الجديدة والمميزة لخدمة المشروعات القومية الكبرى،مشيرا إلى أن لجنة القطاع الهندسى بالمجلس الاعلى للجامعات اعتمدت مؤخرا 3 برامج جديدة بهندسة شبرا وهى برنامج الاتصالات والحاسبات والهندسة الكهربائية والتحكم وإدارة المواقع الهندسية.

وأضاف القاضى أن البرامج الجديدة بنظام الساعات المعتمدة وبذلك تصبح البرامج الجديدة بالكلية 5 برامج لخدمة احتياجات سوق العمل والمشاريع القومية الكبرى بالإضافة إلى البرامج الأساسية داخل الكلية.

Log In