بسبب “التزويغ” .. إحالة 70 معلماً للتحقيق ببنها

بسبب “التزويغ” .. إحالة 70 معلماً للتحقيق ببنها

قرر السيد عز العرب مدير عام إدارة بنها التعليمية إحالة 70 مدرسا من الإدارة للتحقيق لعدم تواجدهم داخل المدارس، جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها للتأكد من الانضباط داخل المدارس.

وأضاف عز العرب في تصريح له اليوم، أن الإدارة تشن حملات للتأكد من التزام المدرسين داخل المدارس في إطار خطتها لمحاربة ظاهرة انتشار الدروس الخصوصية، مشيرا أنه تم عمل مجموعة من القوافل التعليمية الثابتة داخل مسارح المدارس لتقوم بشرح المناهج الدراسية مجانا لطلاب المرحلة الثانوية والإعدادية وتضم القوافل مجموعة كبيرة من الموجهين الأوائل والمعلمين ذوي الكفاءة لترغيب الطلاب للاشتراك فيها والبعد عن أخطبوط الدروس الخصوصية.

أكد عز العرب أن إدارة بنها اتخذت مجموعة من القرارات للقضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية، والتي سوف تتطبق مع بداية العام الدراسى الجديد من بينها تغيير مدرسي المواد للصف الثالث الثانوى والإعدادى، التي أثبتت التقارير فشلهم في جذب الطلاب للمدرسة وتغيير الموجهين المتابعين للمدارس لمنع تواطؤهم مع المدرسين وعدم تكليفهم بمتابعة المدارس القريبة من محل سكنهم أو إقامتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.