مدير أمن القليوبية يتفقد خطوط سير المشاركين في احتفالات قناة السويس الجديدة

مدير أمن القليوبية يتفقد خطوط سير المشاركين في احتفالات قناة السويس الجديدة

اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية

تفقّد اللواء مجدي عبدالعال، مدير أمن القليوبية، الخدمات الأمنية بنطاق المحافظة ومدينة العبور المعينة لتأمين خطوط سير الوفود المشاركة في احتفالات الذكري الأولى لافتتاح قناة السويس الجديدة.

أكد مدير الأمن ضرورة جاهزية القوات لمواجهة أي طوارئ وتسهيل الحركة علي الطرق المؤدية لأماكن الاحتفال ومنع حدوث ما يعكر صفو الاحتفالات

أضاف مدير الأمن أن قناة السويس الجديدة أهم مشروع قومي تشهده البلاد تم إنجازه فى وقت قياسى بأيادٍ مصرية خالصة ومخلصة وبإنفاق مالى مصرى خالص 100 % لذ أصبح أسرع ممر ملاحي للتجارة بين قارات العالم المختلفة الذي تم تنفيذه في عام بتمويل وأيدي مصرية تحت إشراف رجال القوات المسلحة وتحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مشيرًا أن قناة السويس الجديدة ستظل نموذجًا للإرادة المصرية في تحقيق المستحيل.

شارك في الحملة اللواء أشرف عبدالقادر مدير إداره البحث الجنائي، والعميد عصام الغزالى مدير العلاقات العامه بالمديرية، وعدد من قيادات مديريه أمن القليوبية.

158 159 161 162

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.