بالصور.. إقبال على جناح جامعة بنها بمعرض التعليم العالي في الأردن

بالصور.. إقبال على جناح جامعة بنها بمعرض التعليم العالي في الأردن

927

شهدت فعاليات المعرض والمنتدى الدولى للتعليم العالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يعقد حاليا بمدينة الملك حسين للأعمال بدولة الأردن إقبالًا كبيرًا، لتفقد جناح معرض جامعة بنها والبرامج الجديدة بها حيث توافد طلاب الجامعات الأردنية والعربية للاستفسار عن نظم التعليم في الجامعات المصرية.

ومن جانبه قال الدكتور محمود عراقى عميد كلية الزراعة بمشتهر، إن المعرض قد لاقى إقبالًا كبيرًا من المشاركين بمختلف الدول العربية للاطلاع ومناقشة البرامج التعليمية المختلفة بالجامعة، مشيرًا إلى أن المعرض يشارك فيه عدد كبير من الجامعات العربية والدولية والفرص كبيرة جدا لالتحاق الطلاب العرب والأفارقة للدراسة بجامعة بنها.

يذكر أن وفد من جامعة بنها يشارك حاليا في معرض ومنتدى التعليم العالي بالأردن، برئاسة الدكتور محمود عراقى عميد كلية الزراعة والدكتور هشام البطش وكيل كلية هندسة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد بسيونى وكيل كلية التجارة لشئون التعليم والطلاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابه فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

مصدر الخبر