أردني يدهس عامل مصري.. وأهالي الجاني يضغطون على شقيقه للتنازل

أردني يدهس عامل مصري.. وأهالي الجاني يضغطون على شقيقه للتنازل

قال والد المواطن عبدالمسيح التعلب عطية رزق – 26 سنة، عامل مصري بالأردن، إن نجله صدمته سيارة في الأردن، وهو الآن محتجز بمستشفى البشير في عمان منذ 5 أيام بغرفة العناية المركزة ويعاني نزيف داخلي ومياه على المخ.

وأضاف والد المواطن المصري إن حالة نجله خطيرة جدا تستدعي إجراء عملية جراحية فورا، لكن السفير المصري لدى الأردن ذهب إلى المستشفى ثم تركهم دون اتخاذ أي إجراء ولم يتم إجراء أي عملية له رغم حالته الخطيرة.

وأضاف رزق، أن أهالي الجاني الأردني يضغطون على نجله الآخر -شقيق المجني عليه- بالأردن للتنازل عن المحضر، موضحًا أنه تم القبض على الجاني.

وناشد والد المواطن المصري بالأردن وزارة الخارجية المصرية بالتدخل لسرعة إجراء عملية جراحية لنجله وإعادته لمصر ومحاكمة الجاني.

وقال مسؤول دبلوماسي لمصراوي أن السفارة المصرية في الاْردن تتابع الأمر مع أقارب المواطن المصري والسلطات المعنية في الأردن فور علمها بالواقعة.

رفض المسؤول الخوض في مزيد من التفاصيل لأن الواقفة قيد التحقيق، كما رفض الكشف عن هويته لأنه عير مخول الحديث لوسائل الإعلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصراوى ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

مصدر الخبر