الأولى «علمى علوم» بالقليوبية: «ربنا مبيضيعش تعب حد»

الأولى «علمى علوم» بالقليوبية: «ربنا مبيضيعش تعب حد»

هالة عنتر سعد سالم الأولى مكرر "علمي علوم"، بمدرسة بتمدة الثانوية بنات ببنها في محافظة القليوبية

أكدت هالة عنتر سعد سالم الأولى مكرر “علمي علوم”، بمدرسة بتمدة الثانوية بنات ببنها في محافظة القليوبية، والحاصلة على مجموع 409.5 درجات في امتحانات الثانوية العامة 2016، أنها تريد الالتحاق بكلية الطب لتصبح مثل مثلها الأعلي الجراح العالمي الدكتور مجدي يعقوب.

وتوجهت بالشكر إلى والدها والدتها وأخواتها لأنهم السبب في نجاحها بتوفير الجو الملائم لها للمذاكرة، وقالت للدفعة القادمة بالثانوية العامة: ” لاتقلقوا من التسريبات.. ربنا مبيضيعش تعب حد “.

وأضافت “هالة” أنها كانت تذاكر في الأيام التي تذهب فيها للدروس الخصوصية 8 ساعات في اليوم، وفي الأيام التي ليس بها دروس خصوصية 14 ساعة، معبرة عن سعادتها بالتفوق.

يذكر أن الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، أعلن ظهر اليوم الأحد، أسماء الأوائل على مستوى الجمهورية في شهادة الثانوية العامة 2016، ونسب النجاح في الشعبتين العلمية والأدبية، وبلغ عدد الأوائل ٩٣ طالبا، ولم يحصل أي طالب على الدرجة النهائية.

وحصلت المدارس الحكومية على العدد الأكبر من الطلاب الأوائل بواقع ٨٨ طالبا، بينما بلغ عدد الطلاب الأوائل في المدارس الخاصة ٥ طلاب فقط، وجاءت إدارة القاهرة التعليمية أعلى الإدارات في عدد الطلاب الأوائل بواقع ١٣ طالبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

مصدر الخبر