عامل يتخلص من” أبو زوجته “بكسر جمجمته بالقليوبية

عامل يتخلص من” أبو زوجته “بكسر جمجمته بالقليوبية

 

a6bbdca425

كان اللواء سعيد شلبى مدير امن القليوبية ،قد تلقى اخطارآ من اللواء دكتور اشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بالواقعه ،حيث  تبلغ لقسم أول بنها من مستشفى بنها العام بوصول ” عبد العاطى الس”  57 عامآ ،بدون عمل ومقيم الشموت – دائرة القسم ،جثه هامده إثر إصابته بكسر بقاع الجمجمه وكسر مضاعف بالكتف الأيمن ونزيف بالمخ وتم التحفظ على الجثه بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابه.
بانتقال المقدم صلاح عبد الفتاح رئيس مباحث قسم بنها ،وسؤال شقيق المتوفى ” محمد الس” 36عاما، ميكانيكي بهيئة النقل العام ومقيم ذات الناحيه، قرر بأن شقيقه المتوفى تقابل مع زوج كريمته” ياسر س” 45 عامآ ،عامل بالاجر ومقيم كفر الشموت – دائرة مركز بنها، أمام مقابر الشموت – دائرة القسم ، وحدثت بينهما مشاده كلاميه لطلب شقيقه تكاليف علاج كريمته المقيمه طرفه لوجود خلافات زوجيه بينهما .، ورفض المشكو في حقه ذلك وقام بالمغادره مسرعاً مستقلاً مركبة التروسكيل الخاص به خشية تجمع الأهالى عليه،فقام شقيقه بالتعلق بالتروسيكل لمنعه من الإنصراف، فأختلت عجلة القياده بيد المشكو في حقه وأصطدم بعمود إناره ، مما أدى لوفاة شقيقه متأثراً بإصابته المشار إليها .
بسؤال شاهدى الواقعه كلاً من”عبد الرحمن ع” 44 عامآ،بدون عمل ومقيم عزبة المتينى – دائرة القسم ،و”حسن الس”35عامآ ، عامل كارته ومقيم الشموت – دائرة مركز بنها .. أيدا ذلك .0

بتوقيع الكشف الطبي على الجثه بمعرفة مفتش الصحه ورد التقرير الطبي يفيد أن الوفاه نتيجة هبوط حاد بالدوره الدمويه والتنفسيه نتيجة إصابته المشار إليها .
تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه، وأشار بأنه كان يحاول الإنصراف خشية تجمع الأهالى عليه بمحل إقامة المجنى عليه ، ولم يقصد إحداث إصابته عليه التي أودت بحياته
كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعه ،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6181 جنح قسم أول بنها لسنة 2016م،  وبالعرض على النيابه العامه صرحت بدفن جثمان المجنى عليه ،وطلب تحريات المباحث حول الواقعه وظروفها وملابساتها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع المختصر ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

 

مصدر الخبر