مصر في الأولمبياد.. تأهل 3 لاعبين وخروج مثلهم

مصر في الأولمبياد.. تأهل 3 لاعبين وخروج مثلهم

55992016_8_6_15_46

سيخوض اللاعبون المصريون منافسات ألعاب الرماية والتجديث وتنس الطاولة والجودو والسباحة بالإضافة إلى الملاكمة خلال اليوم الأول للظهور المصري بالمسابقة.

التجديف

تأهل المصري عبد الخالق البنا إلى دور ربع النهائي في مسابقة التجديف بعدما احتل المركز الثالث في التصفية السادسة للمسابقة عصر اليوم السبت.

كما تأهلت نادية نجم إلى دور ربع النهائي على مستوى لعبة السيدات، بعد أن احتلت المركز الثالث في التصفية الثالثة بزمن قدره 9:14:55 بعد 2000 متر أيضاً.

الرماية

انتهت مشاركة الثنائي شيماء حشاد وهدير مخيمر لعبة الرماية لمسافة 10 أمتار في الدورة الأولمبية، وذلك بعد احتلال مراكز متأخرة في التصفيات التي أقيمت عصر اليوم السبت.

واحتلت شيماء المركز الـ27 في التصفيات، في الوقت الذي جاءت خلاله هدير في المركز 49 بين 51 مشاركاً، حيث يتأهل ثمانية فقط إلى الدور النهائي.

تنس الطاولة

تأهلت المصرية دينا مشرف إلى دور الـ64 للعبة تنس الطاولة، بعدما تغلبت على صفاء السعدني في إطار مباريات الدور الأول من المسابقة عصر اليوم السبت.

الجودو

تلقى اللاعب أحمد عبد الرحمن بطل مصر في لعبة الجودو لوزن 60 كـجم خسارة أمام الكريجستاني أوتمار بيستاييف بالإيبون، ليودع المنافسات من دور الـ32.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع يلا كوره ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.