أوائل الثانوية العامة 2016 خلال ساعات والتصفية النهائية ب موقع وزارة التربية والتعليم.. والأثنين نتيجة الثانوية العامة بالدرجات

اوائل الثانوية العامة 2016

نتيجة-الثانوية-العامة-2015-بالاسم-1024x767

تقوم وزارة التربية والتعليم بتصفية العشرة الأوائل فى الثانوية العامة من بين 300 اسم طالب وطالبة ليتم نشر أوائل الثانوية العامة 2016 السبت كما حددت الوزارة موعد لإعلانه ثم تكون نتيجة الثانوية العامة منتصف الأسبوع على بوابة وزارة التربية والتعليم الإلكتروني.

ينفرد موقع وزارة التربية والتعليم الالكترونى بنشر نتيجة الثانوية العامة من كل عام، حيث انه الموقع المعتمد به والتابع لوزارة التربية والتعليم الذى يمكن لك ان تستعلم به نتائجك ومنها بوابة الثانوية العامة وهى الخاصة بطلاب الثانوية العامة، والجميع بانتظار رفع موقع الوزارة النتائج ولكن لايفضل الكثيرون معرفة النتيجة عبر موقع الوزارة لان عند ظهور النتائج ينهار الموقع من كثرة الطلاب ولايستطيع الصمود أمام تلك الأعداد الكبيرة التى تبحث بداخله على نتيجة الثانوية العامةمما يلجأ الكثير إلى مواقع بديلة ومعتمدة فى معرفة نتيجة الثانوية العامة وموثوق بها عبرالاعوام الماضية.

ذكرت مصادر خاصة بداخل وزارة التربية والتعليم أن هناك عدد كبير حاصل على الدرجة النهائية فى امتحانات الثانوية العامة وسيتم العانها خلال المؤتمر الصحفى لنتائج الثانوية العامة الذى يعقده الوزير ومجموعة كبيرة من داخل الوزارة الى أولياء طلاب الثانوية العامة، وننشر لكم صور الاوائل كاملة فور صدورها بعد ساعات قليلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الخبر بجد ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع الخبر بجد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

مصدر الخبر