تعيين وكيل نقابة الفلاحين أمينًا لـ حزب المؤتمر بالقليوبية

تعيين وكيل نقابة الفلاحين أمينًا لـ حزب المؤتمر بالقليوبية

 

المهندس مصطفى كمال، وكيل النقابة العامة للفلاحين
المهندس مصطفى كمال، وكيل النقابة العامة للفلاحين

افتتح اليوم الثلاثاء، المهندس مصطفى كمال، وكيل النقابة العامة للفلاحين، وأمين حزب “المؤتمر” بمحافظة القليوبية، مقر أمانة الحزب بالمحافظة، والتي أتخذ من مدينة قليوب مقرًا له، وذلك بحضور الربان عمر المختار صميده رئيس الحزب، ولفيف من قيادات الحزب وأعضاءه بمجلس النواب.
وخلال الافتتاح أعرب المهندس مصطفى كمال، عن سعادته بافتتاح أول مقر للحزب في مدينة قليوب، مؤكدًا سعيه الفترة المقبلة أن يكون الحزب منارة ومنبرًا لكل الشباب والقيادات الواعية التي تثري الحياة السياسية في مصر، وخاصة الفلاحين الذين لهم دور كبير في مستقبل الوطن.
وأضاف مصطفى كمال، أن أبناء القليوبية لهم مواقف مشرفة سجلها التاريخ لهم إضافة إلى أن الإقليم يضم نخبة من المفكرين والسياسيين اللذين ينبئون بمستقبل واعد.
وأوضح أمين حزب المؤتمر بالقليوبية، أنه من اليوم الأول لتوليه مهامه الحزبية، بدأ النزول للشارع للوقوف على مشاكل الأهالي والعمل على حلها، إضافة إلى حث المواطنين على المشاركة في انتخابات المحليات، لاختيار أفضل لممثليهم.
ومن جانبه، أكد الربان صميده، أن اهتمام القيادة العليا للحزب بحضور الافتتاح أول مقر لها في القليوبية، يؤكد اهتمامه بالأقاليم، وبالدور الذي تلعبه في بناء الحياة السياسية لما تتمتع به المحافظات من كوادر واعدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.