ضبط عاطل بحوزته 2 كيلو حشيش وسلاح ناري في القليوبية

ضبط عاطل بحوزته 2 كيلو حشيش وسلاح ناري في القليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط عاطل وبحوزته 2 كيلوجرام من الحشيش، 100 جرام من مسحوق الهيروين، هاتف محمول، دراجة نارية دون لوحات معدنية.

تلقى اللواء مجدي عبد العال، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات لضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات مفادها قيام عبد الحميد ع”23 عامًا”، عاطل ومقيم بمركز بنها، بممارستــه نشاطًا إجراميًا في مجال الاتجار بالمواد المخدرة بأنواعها وحيازة أسلحة نارية وذخائر لحماية نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم بأمكنة أعدت لذلك حال استقلاله دراجة نارية دون لوحات معدنية بالقرب من مقابر جزيرة بلي دائرة مركز بنها وبحوزته سلاح ناري فرد روسى، 2 طلقة روسي عيار، 2 كيلوجرام من الحشيش، 100 جرام من مسحوق الهيروين، هاتف محمول، دراجة نارية دون لوحات معدنية.

بمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف بصحتها وأقر بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارته والمبلغ المالي حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه، كلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهم المضبوط للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامي، تحرر عن ذلك المحضر رقم 17500 جنح مركز بنها لسنة 2016م.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.