60 محضرا ضد كهرباء القليوبية لتلف الأجهزة المنزلية

60 محضرا ضد كهرباء القليوبية لتلف الأجهزة المنزلية

حرر أهالى قرية كفر العرب ببنها، أكثر من 60 محضرا ضد كهرباء القليوبية إثر انقطاع التيار الكهربائى وعودته مرة أخرى بقوة كبيرة جدا،

مما أدى إلى تلف الأجهزة الكهربائية بمنازل القرية، الأمر الذى أغضب الأهالى مما دفعهم لتحرير محاضر بمركز شرطة بنها ضد شركة الكهرباء للتسبب فى اتلاف أجهزتهم المنزلية . ويقول أحمد سليمان من أهالي منطقة كفر العرب مركز بنها» انه فى يوم 18 من الشهر الحالى تم قطع التيار الكهربائى عن القرية، ولكن عند عودته مرة أخري فوجئ أهالى القرية بأصوات غريبة داخل منازلهم، وكانت هذه الأصوات بسبب وصول التيار الكهربائى بشكل شديد جدا، مما تسبب فى إحراق أكثر من 50 ثلاجة والشاشات وأجهزة كهربائية أخري.

وعلى الفور توجه الأهالى إلى قسم شرطة بنها وقام العشرات منهم بتحرير محاضر، وهناك آخرون لم يتحركوا بسبب قلة حيلتهم وطالبوا المسئولين بالاهتمام بشكواهم والنظر اليها بعين الاعتبار ، فيما طالب عدد آخر من المواطنين، الذين حرروا المحاضر بالتعويض من وزارة الكهرباء عما حدث فى منازلهم من اتلاف لأجهزتهم المنزلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.