5 تجار يستولون على سلع التموين بالقليوبية

استطاعت فوات الأمن بالقليوبية بالتعاون مع مباحث التموين من ألقاء القبض على 5 تجار وبحوزتهم كميات كبيرة من سلع التموين بهدف الاتجار فيهم وبيعهم فى السوق السوداء.

5 تجار يستولون على سلع التموين بالقليوبية

استطاعت فوات الأمن بالقليوبية بالتعاون مع مباحث التموين من ألقاء القبض على 5 تجار وبحوزتهم كميات كبيرة من سلع التموين بهدف الاتجار فيهم وبيعهم فى السوق السوداء. حيث يقوم التجار بجمع كميات كبيرة من السلع لكى يتحتكروا الأسواق، ويقومون بحجبها عن المواطن، ثم يبيعوها فى الأسواق السوداء بأسعار زائدة ومن هنا يستطيعون تحقيق مكاسب مادية غير مشروعة.

هذا على أثر البلاغ الذى تلقاه مدير أمن القليوبية اللواء مجدى عبدالعال من مباحث التموين أنها تمكنت من ضبط المدعو “محمد.م” وبحوزته كميات كبيرة من الزيت المدعم فى الشركة العامة لتجارة الجملة فرع قها، ويقوم بحجبها ن المواطن ليقوم ببيع السلع لصالحه فى السوق السوداء.

كما تم أللقاء القبض على المدعو “محمد.ع” لعمل مخالفات بعد مراجعة فواتير وبونات الصرف فى فرع جملة ثان شبرا الخيمة، وتبين أنه يتلاعب أيضاً ليحجب سلع عن المواطن ليقوم ببيعها لصالحه فى السوق السوداء. وكذلك تم ألقاء القبض على المدعو “محمود.ع” لحجبه 66 كيلوجرام زيت مدعم ومن المقرر بيعهم فى السوق السوداء، وتم التحفظ على المضبوطات فى الشركة العامة لتجارة فرع مركز الخانكة.

وكذلك تم ألقاء القبض على “أيمن.م” صاحب سوبر ماركت فى شارع مسجد الحبيب قسم شبرا الخيمة، وذلك لتجميعه لزيت مدعم ليبيعه فى السوق السوداء.

وتم تحرير محضر بالواقائع وإحالتهم للنيابة لمواصلة التحقيقات.

المصدر: فيتو