4 عاطلين يقتلون سائق «توك توك» في القليوبية

4 عاطلين يقتلون سائق «توك توك» في القليوبية

شهدت منطقة أبو زعبل بمدينة الخانكة جريمة قتل بشعة، بعدما قام عاطل وبمساعدة 3 آخرين، بقتل سائق توك توك، بسبب قيام المتهم بمعاكسة شقيقة المجنى عليه، الأمر الذي أدى إلى نشوب مشاجرة بينهم، قام على إثرها المتهم وزملاءه بطعن المجنى عليه عدة طعنات، ولقى مصرعه فى الحال، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام.

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عادل محروس مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد بوصول أحمد شحات مصطفى 25 سنة سائق توك توك جثة هادمة، إثر عدة طعنات نافذة فى أماكن متفرقة بجسده.

انتقل على الفور اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه عاتب عاطل على معاكسته شقيقته فى الشارع، ونشبت بينهما مشاجرة قام على اثرها المتهم باستدعاء ثلاثة من زملاءه، وتشاجروا مع المجنى عليه، وطعنه المتهم الأول عدة طعنات أودت بحياته فى الحال.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وهم «عبدالله. س. ح» ٢١ سنة عاطل، وشهرته عبدالله بقدونس، و«محمود. ح» ٢١ سنة، و«مصطفي. ع. م» ٢١ سنة، و«يوسف. ع» ١٨ سنة عاطلين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع جريدة الدستور ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.