مشاجرة بالمولوتوف بسبب خلافات الجيرة في القليوبية

شهدت مدينة الخانكة مشاجرة بالمولوتوف بسبب خلافات الجيرة أسفرت عن احتراق بعض الاخشاب وكمية من محصول الذرة.
تبلغ لقسم الخانكه بنشوب حريق بأحد المنازل بشارع أحمد عبد العزيز – دائرة القسم فانتقلت على الفور قوات الحمايه المدنيه وتم السيطره على الحريق وإخماده ومنع إمتداده.
وبالفحص تبين حدوث مشاجره بين كل من طرف أول ( يحيى محمد سلمان ربيع 52 عاما- موظف بالوحدة المحلية بالخانكة ومقيم شارع احمد عبد العزيز – دائرة القسم وناهد طوخي احمد كوله 50 عاما – ربة منزل “زوجة الأول” ومقيمة ذات العنوان ، وطرف ثان ( سيد محمد سيد سالم بدوى 26 عامًا- نجار مسلح ومقيم شارع احمد عربى عزبة أبو خميس – دائرة القسم وآسيا محمد سيد سالم بدوى 18 عامًا- ربة منزل ومقيمة شارع احمد عبد العزيز – دائرة القسم، بسبب مشاده كلاميه بين الطرفين بسبب خلافات الجيره فتطورت لمشاجرة قام على اثرها الطرف الثاني بإلقاء زجاجه حارقه “مولوتوف” على سطح منزل الطرف الأول نتج عنها احتراق بعض الاخشاب وكمية من محصول الذره ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.
وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة .. وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما، وتم التحفظ على مكان الواقعه، وأخطرت الأدله الجنائيه لإتخاذ شئونها وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2941 جنح قسم الخانكه لسنة 2017، وبالعرض على النيابه العامه قررت حجز المتهم سيد محمد سيد سالم وعرضه رفقة تحريات المباحث حول الواقعه وظروها وملابساتها، وإخلاء سبيل المتهمه اسيا محمد سيد سالم من ديوان القسم مالم تكن مطلوبه لسبب اخر، وإنتداب احد خبراء الادله الجنائيه لمعاينه مكان الحريق وبيان عما اذا كان يوجد شبهه جنائية من عدمه.

مصدر الخبر : اليوم السابع

Log In