ضبط وإحضار عميد الفنون التطبيقية السابق في «تسريبات خطف رئيس جامعة بنها»

أمر حمدي السيد رئيس نيابة قسم بنها، بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات شمال بنها، بإخلاء سبيل زين سرحان مدير الأمن الإداري بجامعة بنها، وضبط وإحضار الدكتور ياسر سهيل عميد الفنون التطبيقية السابق، على خلفية اتهامه في تسريبات صوتية لخطف رئيس جامعة بنها.

وطلبت النيابة تحريات المباحث للتأكد من أن نية مدير الأمن الإداري المفرج عنه، كانت فضح عميد الفنون التطبيقية، فيما يقوم به من أعمال تخريبية تجاه الجامعة ورئيسها، فيما وجهت النيابة تهمة التعدي على حرية الغير والتسجيل دون اتباع الإجراءات القانونية.

كانت تسربيات صوتية، قد انتشرت داخل جامعة بنها تجمع بين زين سرحان مدير الأمن الإداري الأسبق، والمعروف إعلاميًا بـ«عنتيل بنها»، وبين عميد كلية الفنون التطبيقية السابق الدكتور ياسر سهيل والذي تمت إقالته من الجامعة على إثر اتهامه بالفساد المالي والإداري، تحتوي على اتفاق الاثنين على خطف الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة وتجريده من ملابسه وتصويره عاريًا وتهديده وإرغامه على توقيع أوراق ومستندات كرهًا عنه لعودتهم للعمل مرة أخرى الأمر الذي دفع رئيس الجامعة للتقدم ببلاغ للنيابة العامة يتهم فيه عميد الفنون التطبيقية بالتخطيط لخطفه وإرغامه على توقيع إيصالات أمانة.

واستمعت النيابة اليوم الثلاثاء لأقوال رئيس الجامعة حول مقاطع الأصوات التي تم تداولها، كما استمعت لأقول زين سرحان الذي أكد في تحقيقات النيابة أنه لم يتفق مع عميد الفنون التطبيقية على خطف رئيس الجامعة، ولكنه دبر هذا الكمين لكي يسجل اعترافا رسميا له بالتخطيط والتدبير لخطف رئيس الجامعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ضبط وإحضار عميد الفنون التطبيقية السابق في «تسريبات خطف رئيس جامعة بنها» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
نقلا عن الشرق

Log In