ضبط «فيز» وأوراق تعيين مزورة في إدارة بنها التعليمية

ضبط «فيز» وأوراق تعيين مزورة في إدارة بنها التعليمية نسيم نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم ضبط «فيز» وأوراق تعيين مزورة في إدارة بنها التعليمية، ضبط «فيز» وأوراق تعيين مزورة في إدارة بنها التعليمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط «فيز» وأوراق تعيين مزورة في إدارة بنها التعليمية.

نسيم نيوز تحقق الرقابة الإدارية والنيابة العامة بالقليوبية في مجموعة من المخالفات المالية والإدارية، التى تم ضبطها بإدارة بنها التعليمية، وتمثلت المخالفات في استخراج «فيز» صرف رواتب بأسماء وهمية ليسوا على قوة الإدارة وخطابات تعيين مزورة بتوقيع مديري الأقسام بإدارة بنها.

وكشفت التحقيقات، عن صدور خطاب مزور صدر من إدارة بنها التعليمية قسم شئون العاملين، بنقل «نبوى.ع.أ» موجه، تخطر فيها مدير مدرسة كفر بطا الثانوية المشتركة، بأن التربية والتعليم وافقت على قطع إجازته من مدرسة شبلنجة الثانويه المشتركه، وإعادة توزيعه على مدرستكم لذا نرجو تسليمه العمل طرفكم وإخطار مدرسته الأصلية، وتم استخراج فيزا له علمًا بأنه لا يوجد له اي بيانات.

كما كشفت التحقيقات، قيام إدارة الإحصاء، بتسجيل شخص يدعى عادل عبد العزيز محمد حسين، ضمن بيانات العاملين بالإدارة بوظيفة أمين معمل مرافق، بناء على صحيفة احول صادرة له من قسم الملفات بالإدارة، وتم صرف مرتبه لمدة شهر واحد فقط، وأوقفت الإدارة مرتبه بعد تبين انه ليس من ضمن العاملين المعينين.

وتبين من التحقيقات، صادر أمر إداري من رئيس قسم الماهيات، إلى بتكليف أحد الموظفين بتصحيح اسم مدرس إلى آخر ليس من ضمن العاملين، وصرف وراتب له واعتماد قرض 40 ألف جنيه من قسم الماهيات لمدرس يدعى «فارس إبراهيم أنور»، وبالبحث عنه تبين انه مفصول.

وأكد سعيد ندا، مدير عام إدارة بنها التعليمية، أن وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، شكل لجنة من التوجيه المالى والإدارى تفحص حاليًا كل المخالفات، وإعداد تقرير لإرساله للجنة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز . نسيم نيوز، ضبط «فيز» وأوراق تعيين مزورة في إدارة بنها التعليمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. نقلا عن نسيم

Log In