القبض على تشكيل عصابى تخصص في سرقة الدراجات النارية ببنها

القبض على تشكيل عصابى تخصص في سرقة الدراجات النارية ببنها العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا “العرب نيوز – طريقك لمعرفة الحقيقة” نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر “القبض على تشكيل عصابى تخصص في سرقة الدراجات النارية ببنها” وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 23 يناير 2018 12:09 مساءً.
القبض على تشكيل عصابى تخصص في سرقة الدراجات النارية ببنها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار – ونبدء مع اهم الاخبار القبض على تشكيل عصابى تخصص في سرقة الدراجات النارية ببنها – العرب نيوز – القبض على تشكيل عصابى تخصص في سرقة الدراجات النارية ببنها .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على تشكيل عصابى تخصص في سرقة الدراجات النارية ببنها.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) – القليوبية نيفين طه
قبضت مباحث مركز شرطة بنها، القبض على تشكيل عصابى تخصص في سرقة الدراجات النارية بالطرقات العامة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط مباحث مركز بنها، مفادها قيام كل من “تامر. ر37 عاطل، والسابق اتهامه في 8 قضايا، و “أحمد. ذ” 23سنه، عاطل والسابق اتهامه في 5قضايا، بتكوينهما تشكيلاً عصابياً فيما بينهما، تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية من الطرق العامة، بأسلوب قص الضفيرة وتوصيل الأسلاك.

اهتم اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية بالواقعة، وتم تكليف اللواء محمد الألفى مدير المباحث الجنائية، بضبط المتهمين، وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما بأكمنة أعدت لذلك، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بصحتها، بمناقشتهما اعترفا بأرتكابهما 4 حوادث مماثلة في سرقة الدراجات البخارية، وتحرر عن اعترافهما المحضر رقم 7 أحوال مركز بنها وتولت النيابة التحقيق.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، القبض على تشكيل عصابى تخصص في سرقة الدراجات النارية ببنها العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر القبض على تشكيل عصابى تخصص في سرقة الدراجات النارية ببنها عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل “لايك” علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا “العرب نيوز – طريقك لمعرفة الحقيقة” ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز – القبض على تشكيل عصابى تخصص في سرقة الدراجات النارية ببنها

نقلا عن العرب

Log In