وقفة احتجاجية لموظفي الأمن بجامعة بنها يطالبون بالتعيين

طالب العشرات من موظفى الأمن بجامعة بنها بحقوقهم فى التعيين، حيث أنهم تم تعيينهم منذ 7 سنوات دون معرفة الهيكل التنظيمى ويوجد 36 فرد أمن صادر لهم موافقات أمنية لتعيينهم ولم يتم تثبيتهم حتى الآن.

وأكد موظفو الأمن أنهم يقضون 8 ساعات عمل، مشيرين إلى أنه لا يوجد لهم حق فى الإجازات الرسمية، مؤكدين أنه يوجد موظفين معينين على نفس الدرجة ولهم كافة الحقوق والمميزات، مضيفين أنهم لم يتقاضوا بدل السهر لأكثر من شهرين ولم يتم صرف بدل وجبة لهم، وأن لهم زى رسمى ويتم إجبارهم على شراء الزى من حسابهم الخاص ومن يتخلف يتم تغييبه وخصم من الراتب .

وأضاف موظفو الأمن أن الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها طلب منهم زيادة ساعات العمل من 32 ساعة إلى 80 ساعة قائلا “اللى مش هيشتغل هيتخصم منه بدل السهر وهجيب شركة أمن تمسك الجامعة”.

وأشار موظفو الأمن إلى إنهم يتلقون معاملة غير آدامية ونظرات متدنية من قبل العاملين بالجامعة والطلبة حيث يطلق عليه لقب “بوابين” مؤكدين أن عددهم 350 موظف وجميعهم مؤهلات عليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.