نقيب المعلمين من القليوبية : فتح باب الحجز لوحدات الإسكان الإجتماعى ورفع مرتبات المعلمين أمام النواب (صور)

نقيب المعلمين من القليوبية : فتح باب الحجز لوحدات الإسكان الإجتماعى ورفع مرتبات المعلمين أمام النواب (صور)

قال خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب انه تم فتح الحجز مجددًا لوحدات الإسكان الاجتماعي لأعضاء نقابة المهن التعليمية خلال الفترة المقبلة.

موضحا خلال الإحتفالية التى نظمتها نقابة المعلمين بشبرا الخيمة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية لتكريم المعلمين المثاليين برعاية طه عجلان وكيل وزارة التعليم وبحضور عادل عطية مدير عام التعليم العام بالقليوبية وصبري عبد الشافي مدير عام إدارة شرق شبرا الخيمة ومحمد كعيب مدير عام إدارة غرب شبرا وسعيد ندا مدير عام إدارة العبور والدكتورة عزيزة السيد رئيس حى شرق وثريا الشيخ عضو مجلس النواب أن 3 آلاف معلم حصلوا على وحدات سكنية، دون إجراء قرعة من المرحلة الأولى لإسكان أعضاء النقابة ضمن الإسكان الاجتماعي.

وكشف نقيب المعلمين أنه تم تقديم مشروع من النقابه لمجلس النواب لرفع مرتبات المعلمين، معقبا انه من المقرر إعداد دراسة لزيادة الميزة التأمينية لأعضاء صندوق التأمين الخاص لأعضاء نقابة المهن التعليمية “صندوق زمالة المعلمين” ما بين 19 إلى 20 ألف جنيه بدلًا من 17 ألف جنيه في يناير 2018 م.

مشيرًا إلى أنه عقب انتهاء الخبير الإكتواري من الدراسة سيتم الإعلان عن ذلك خلال جمعية عمومية لأعضاء الصندوق.

من جانبه قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم ان هناك تعاونا تاما بين مديرية التعليم بالقليوبية وبين نقابة المعلمين بإعتبارها بيت المعلم وان هناك مطالبات بتحسين وضع المعلم بإعتباره عصب العملية التعليمية.

وكشف عجلان فى كلمته انه تم توقيع عددا من بروتوكولات التعاون مع المؤسسات الحكومية وغيرها لدعم العملية التعليمية وتطوير الأداء داخل المؤسسات التعليمية تحت رعاية وإشراف الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم.

حيث تم توقيع بروتوكولات مع جامعة بنها وكلياتها المختلفة وكافة المديريات الخدمية للتعان لرفع كفاءة العملية التعليمية واركانها سواء كان طالبا أو معلما وتفعيل الأنشطة الصيفية داخل المدارس ومتابعة خطط التطوير والصيانة.

مؤكدا ان هناك طفرة شهدتها العملية التعليمية بالمحافظة ومشيدا بتعاون أعضاء مجلس النواب وكافة ابناء المحافظة لإنجاح تلك المنظومة.

وشهدت الإحتفالية التى أقيمت على مسرح مدرسة بن الخطاب بشبرا الخيمة عروضا فنية وسلسلة من الأغاني الوطنية قدمها فريق الموسيقى العربية بالإدارة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.