نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية في القليوبية.. والسبب صادم

نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية في القليوبية.. والسبب صادم

نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المريج في شبين القناطر بالقليوبية، بسبب خلاف على بناء بلكونة، مما نتج عنه إصابة 5 أشخاص.

البداية بتلقي اللواء أنور سعيد مدير الأمن، إخطارًا من المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث مركز شبين القناطر، يفيد بورود بلاغًا بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية المريج.

وبانتقال العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، تبين وقوع مشاجرة بين طرف أول «عبد الحليم. م. ع» 52 سنة بالمعاش، و4 أخرين وجميعهم مصابين بإصابات خرطوش وطعنات، وطرف ثاني «عبد الحميد. ع. م» و8 أخرين؛ وذلك بسبب نشوب مشادة كلامية بين الطرفين لرغبة الطرف الثاني في إنشاء «بلكونة» بمنزلهم أمام منزل الطرف الأول دون وجه حق.

وبتطور المشادة، تعدى الطرف الثاني على الطرف الأول بالضرب وإطلاق الأعيرة النارية من فرد خرطوش كان بحيازتهم، محدثين ما بهم من إصابات.

ونجح ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع النبأ ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.