نائب القليوبية يطالب بمحاكمة حمدين صباحى وخالد على وهشام جنيه

طالب نائب مجلس النواب عن محافظة القليوبية الدكتور محمد سليم والمنسق العام لائتلاف “دعم مصر” بمحاكمة حمدين صباحى وخالد على وهشام جنيه،

نائب القليوبية يطالب بمحاكمة حمدين صباحى وخالد على وهشام جنيه

طالب نائب مجلس النواب عن محافظة القليوبية الدكتور محمد سليم والمنسق العام لائتلاف “دعم مصر” بمحاكمة حمدين صباحى وخالد على وهشام جنيه، على خلفيه الاتهامات التى تم توجيها للنواب الذين يؤكدون على سعودية جزيرتى تيران وصنافير. فيجب محاكتهم بتهمة تكدير السلم العام وإثارة الرأى العام بالكذب وإهانة مؤسات الدولة.

وقال “الذين يزايدون على وطنية النواب هم في الأساس خونة لأن الخائن والمتملق يعتقد أن الجميع يحمل صفاته، ونواب البرلمان هم صوت مصر الحر الذي يسعى بوطنية خالصة لمصلحة الوطن دون أي مصالح أخرى سواء حزبية أو شخصية أو مجرد طموحات شخصية”.

وأضاف أن التطاول والمزايده ليست طريقه للمعارضه، والتجاوز فى حق نواب منتخبين من الشعب ورئيس منتخب باراده شعبية غير مقبول، وأن الرئيس والحكومة والنواب يمثلون صوت الشعب الحر وهم يعكسون الإراده الشعبية الحره.

وقال “من يطعن في نزاهة المجلس ومن يهاجم البرلمان فهو شخص يدّعي الوطنية على غير الحقيقة من أجل الشو الإعلامي، ذلك لأن الوطنية تتطلب التعاون مع المجلس من أجل النهوض بالوطن بدلاً من مهاجمته والنيل منه”.

وأكد أنه على الشعب الوثوق فى نواب البرلمان ولا يجب المزايده على وطنيتهم، وهم يعملون على العبور بسفينه الوطن لبر الأمان فى ظل حربهم الشرسه على الإرهاب والجماعات الداعمه له.

المصدر: الوطن