مكالمات مسربة لـ”عنتيل بنها” يخطط فيها لخطف رئيس الجامعة

القليوبية – أسامة علاء الدين :

قال مصدر داخل جامعة بنها، إن هناك تسريبات صوتية لمدير الأمن الإداري بجامعة بنها السابق، المتهم في القضية المعروفة إعلاميًا بــ”عنتيل جامعة بنها”، والتي اتهم فيها بعد أن تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات نسبت إليه، وهو يُمارس الجنس مع عدد من النساء الموظفات بالجامعة، في أكتوبر الماضي.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لــ”مصراوي” أن التسريبات الصوتية تعود لمكالمات تليفونية بين كل من مدير الأمن الإداري السابق، وعميد كلية الفنون التطبيقية السابق، وعدد من الموظفين المفصولين من الجامعة، يُخططون فيها لخطف الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، انتقامًا منه على الإجراءات التي اتخذها ضدهم.

وأوضح المصدر أن المذكورين اتفقوا في هذه المكالمات الصوتية المسربة، على خطف رئيس جامعة بنها، وإرغامه على التوقيع على أوراق لإرغامه على عودتهم للعمل.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر أكتوبر الماضي، إذ تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات يقوم فيها مدير إدارة الأمن بالجامعة السابق، بممارسة الجنس مع موظفات وسيدات داخل مكتبه بجامعة بنها، الأمر الذي أثار غضب الأهالي، والطلّاب بالحرم الجامعي.

وأكد المصدر السابق، أن المدير المنسوبة له الواقعة، قام بتهديد بعض قيادات الجامعة بهدم المعبد فوق الجميع، لأنه تحت يديه ملفات ستطال كبار القيادات والمسؤولين داخل الجامعة، الأمر الذي أثار حفيظة وغضب الجميع داخل مدينة وجامعة بنها، خاصة بعد تسرب تلك الفيديوهات من هاتفه الخاص، وانتشارها بين المواطنين والتعرف على شخصية بعض السيدات، فضلاً عن الكشف عن مخالفات مالية وإدارية أخرى منها التلاعب بمناقصات توريد كاميرات المراقبة وطفايات الحريق وأجهزة الحاسب الآلي الخاصة بالجامعة، وتحصيل مكافآت وصرفها بالتلاعب دون وجه حق، وتقاضيه رشاوى مالية وجنسية مقابل تعيين أفراد أمن بالجامعة.

كما أشار المصدر، إلى تقاضي المدير المتهم، بالواقعة رشاوى من الطلّاب الوافدين بالجامعة مقابل إنهاء بعض الخدمات.

نقلا عن مصراوى