مصرع موظف بالأوقاف فى مشاجرة بسبب المخلفات فى القليوبية

مصرع موظف بالأوقاف فى مشاجرة بسبب المخلفات فى القليوبية

شهدت عزبة شلبى بمدينة قليوب مشاجرة حادة بين طرفين، بسبب وضع أحدهما مخلفات بجوار منزل جاره، ما أسفر عنه مصرع موظف بوزارة الأوقاف، وتم نقله إلى مستشفى قليوب لاتخاذ اللازم.

تلقى اللواء محمد توفيق، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث قليوب، يفيد بنشوب مشاجرة بين طرفين، للخلاف على وضع مخلفات بجوار منزل أحدهما، وسقوط متوفى.

بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين طرف أول “سعيد.ع”، 36 سنة، سائق، و”فرج. م”، 44 سنة، مزارع، مصاب بجرح سطحى بالظهر، و”سيد.ح”، 45 سنة، موظف بوزارة الأوقاف، توفى إثر إصابته بكدمة بالرأس، وتم نقل الجثه لمشرحة مستشفى قليوب العام، و”أنور. ن”، 48 سنة، مزارع، مصاب بكدمة بالرأس والأذن اليسرى، وطرف ثان، “شلبي. إ”، 51 سنة، موظف بوزارة الأوقاف مصاب بجرح سطحى بالرأس، و”محمود.إ” 40 سنة، مزارع، و”ياسر. أ”، 25 عامًا، مزارع، مصابًا بجرح سطحى بالرأس، و”فتحى. ش”، 30 سنة، مزارع.

وكشفت التحريات، عن قيام الطرف الأول بوضع بعض المخلفات بجوار منزل الطرف الثانى، قام على إثرها الطرفان بالتعدى على بعضهما بالضرب، وإحداث ما بهما من إصابات.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بالتعدى بالضرب.

وأضاف الرابع بقيام الخامس والثامن بالتعدى على شقيقه بالضرب وإحداث إصابته التي أودت بحياته فى الحال.

تحرر محضر رقم 19697 جنح مركز قليوب، وتولت النيابة العامة التحقيق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الدستور ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.