مشاجرة بالأسلحة النارية داخل سوق الماشية في بنها بسبب الرسوم

تمكنت مباحث القليوبية من فض مشاجرة بالأسلحة النارية داخل سوق الماشية ببنها بسبب خلافات على دفع رسوم الخروج.

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ لمركز بنها بحدوث مشاجره وإطلاق أعيره ناريه بسوق الماشية بناحية كفر سعد – دائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طـرف أول أحمد ح سن 46 تاجر مواشى ( مستأجر سوق الماشيه ) ومقيم الشقر – دائرة مركز كفر شكر.

طـرف ثان رضا ح سن 47 تاجر مواشى وعبد العزيز م سن 37 تاجر مواشى ذات الناحيه وبحوزته سلاح نارى بندقيه خرطوش ماركة شوت جن تحمل رقم 23787-14 وعدد 10 طلقه من ذات العيار والسيد م سن 34 موظف بالوحده المحليه وتاجر مواشى وأحمد م سن 33 تاجر مواشى وذلك بسبب حدوث مشاده كلاميه بين الطرفين للخلاف على قيمة دفع رسوم خروج الماشيه من السوق تطورت لمشاجره قام على أثرها الثاني بالإستعانه بباقي المتهمين من الطرف الثاني لمناصرته وقام الثالث بإطلاق أعيره ناريه في الهواء من السلاح المضبوط حوزته لإرهاب الطرف الأول وعثر بمكان الواقعة على عدد 3 فارغ طلقه خرطوش من ذات العيار تم التحفظ عليهم.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجره وبحوزة الثالث السلاح المستخدم في الواقعه وبمواجهتهم أيدوا مضمون ما أسفر عنه الفحص وتبادلوا الإتهامات فيما بينهم وقرر الثالث بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 29 جنح أ د ط مركز بنها لسنة 2018م.

هذا المقال نقلا عن الفجر