محافظ القليوبية يعلن بدء تشغيل خط أتوبيس نقل عام بالخانكة

محافظ القليوبية يعلن بدء تشغيل خط أتوبيس نقل عام بالخانكة

 

أعطى اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية إشارة البدء لخط أتوبيس هيئة النقل العام الجديد الخانكة – المرج والذى نجح النائب رضوان الزياتى فى الحصول على موافقة تشغيله مؤخرا، حيث استقل المحافظ الأتوبيس من نقطة الانطلاق وسط المواطنين

من ناحية أخرى قام محافظ القليوبية رافقه النائبين رضوان الزياتى ومحمد مدينة والدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة ومجدى نجاح رئيس مركز ومدينة الخانكة بتفقد مشروع مستشفى الخانكة المركزى للوقوف على التطورات.

واستمع عشماوى، إلى شرح من المهندس محمد إبراهيم مدير المشروع الاستشارى حول المشروع، والذى أكد أنه سيتم التسليم الابتدائى لمستشفى الخانكة فى شهر ديسمبر المقبل على أن يكون التسليم النهائى فى شهر فبراير 2018.

ومن جانبه أشار المهندس محمد بركات مدير الشركة المنفذة للمشروع، إلى أن المستشفى بها 22 سريرًا لوحدة غسيل الكلى وأقسام علاج طبيعى وأسنان وكلها أقسام متميزة.

وأعلن المحافظ، أنه سيتم مخاطبة الدكتور عماد وزير الصحة ورفع مذكرة لتحويل المستشفى من مركزى إلى مستشفى بناء على مطالب المواطنين فى هذا الشأن واستغلال الامكانيات الهائلة التى سيتم مدها بها عقب التطوير.

ومن ناحية أخرى، قال اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، إن التعدى على أملاك الدولة خط أحمر، ولن نسمح لأى شخص أين كانت مكانته، بالسماح بالتعدى على شبرا واحد على أملاك الدولة، مشيرًا إلى أن الجميع واحد أمام القانون، مضيفًا أنه لم يسمح بأى تعديات على أملاك الرى والأراضى الزراعية، وأنه أصدر تعليمات مشددة لمديرية الزراعة، بالمتابعة لحظة بلحظة، على مدار 24 ساعة لرصد أى تعديات، لأنها أمن قومى.

وأوضح “عشماوى”، أنه وجه تعليمات صارمة لرؤساء المدن والأحياء، بالضرب بيد من حديد، واليقظة وتشكيل لجان وغرف عمليات، على مدار اليوم الواحد، لرصد أى تعديات، ومصادرة جميع المواد المستخدمة فى التعديات، وتغريم أصحابها تكلفة إزالتها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

.