محافظ القليوبية يطلق اسم الشهيد “عبدالله نجيب” على نفق بنها

محافظ القليوبية يطلق اسم الشهيد “عبدالله نجيب” على نفق بنها

مبنى محافظة القليوبية
مبنى محافظة القليوبية

قرر عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، إطلاق اسم الشهيد النقيب عبد الله نجيب الجندي، ابن قرية جمجرة بمدينة بنها، على نفق المحافظة الذي يتم إنشاؤه بميدان الإشارة بمدينة بنها حاليا.

جاء ذلك خلال تقديمه واجب العزاء لأسرة الشهيد في بيته ومسقط رأسة بقرية جمجرة القديمة التابعة لمركز ومدينة بنها ورافقه خلال تقديم واجب العزاء اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية، ومجموعة من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

الجدير بالذكر أن الشهيد استشهد في مواجهات مسلحة جرت أول أمس بين قوات الأمن وبين عناصر “بيت المقدس” الإرهابي بسيناء، خلال إحدى المداهمات الأمنية، حيث استشهد النقيب ومعه 4 مجندين أثناء اشتباكات مسلحة مع العناصر التكفيرية.

هذا وقدم المحافظ ومدير الأمن واجب العزاء لشقيق الشهيد ووالدته وذويه وأهالي القرية، ودعا الله أن يسكنه فسيح جناته، كما أشاد المحافظ بالتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة من دماء شهدائها الذكية لحماية أمن واستقرار الوطن، مشيرا إلى أن هذه العمليات الإرهابية لن تزيدنا إلا إصرارا على التصدى لها والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والنيل من استقراره.