محافظ القليوبية: لا تعيينات بالحكومة الآن

الحكومة لا توظف أحدا وعلى الشباب البحث عن فرص عمل

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
أكد اللواء عمرو عبدالمنعم محافظ القليوبية أنه لاتوجد تعيينات بالحكومة فى الوقت الراهن وأضاف ان إستمرار الشباب في البحث عن تراب الميري بات امرا غير مقبول في ظل زيادة أعداد الموظفين بالحكومة حتى وصل لقرابة 6 ملايين موظف وهو أمر لا مثيل له فى كبرى دول العالم جاء ذلك خلال إفتتاح المحافظ الملتقى التوظيفى الأول لشباب القرى بمركز شباب ترسا.
وقد حان الوقت لأن يجتهد الشباب للبحث عن فرصة عمل في القطاع الخاص والمشروعات الاستثمارية الجديدة والاتجاه للمشروعات الصغيرة، مشيرًا إلى أن المحافظةلديها مشروع قومي بهذا الصدد لإنشاء 11 مصنعًا لشباب القرى بالمحافظة من خلال مشروع “وظيفتك جنب بيتك”.
جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ يرافقه عدد من نواب مجلس النواب ونائب وزير الشباب والرياضة، الملتقى التوظيفي الأول لشباب القرى بالخيمة الكبرى بمركز شباب ترسا والذي أقيم برعاية النائب أحمد بدوي بمشاركة 4 شركات كبرى على مستوى الجمهورية وفرت 4660 فرصة عمل منها 1487 فرصىة للمؤهلات العليا و2878 للمؤهلات المتوسطة والباقي لم تشترط المؤهل.
أكد المحافظ أن الملتقى يعد النواه لملتقيات أخرى يتم تنظيمها تباعا  فى إطار تغيير ثقافة العمل الحكومى من خلال توفير الضمانات والتأمينات للشباب المتقدمين للوظائف وتوفير فرص للمعاقين وذوى الإحتياجات الخاصة بنسبة 5 %من إجمالى المتقدمين.