محافظ القليوبية الجديد للأهالى : أحب الصدق والشفافية وتحيا مصر

محافظ القليوبية الجديد للأهالى : أحب الصدق والشفافية وتحيا مصر

اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية الجديد
اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية الجديد

عقد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية الجديد، اجتماعًا مع الجهاز التنفيذى للمحافظة والممثل فى مديرى المديريات ورؤساء المدن والقيادات التنفيذية بالمحافظة لمناقشة خطة العمل خلال المرحلة المقبلة.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع الذى عقد  بديوان عام المحافظة بحضور اللواء السعيد عبد المعطى السكرتير العام والمحاسب مصطفى عباس السكرتير المساعد، أن هدفه الأول هو خدمة المواطن البسيط وحل المشكلات التي يعاني منها.

وأضاف المحافظ أنه يحب الصدق والشفافية في التعامل مع المواطنين والمسئولين والقيادات التنفيذية بالمحافظة ومعرفة البيانات بدقة لتشخيص المشكلات وإيجاد الحلول الفورية لها.

وشدد عبد المنعم على ضرورة التعامل مع الأزمات بشكل دقيق واستغلال الموارد المتاحة بالمحافظة على أكمل وجه قبل المطالبة باحتياجات إضافية من الوزارات المعنية.

ولفت عبد المنعم إلى أن مصلحة المواطن تأتي على رأس أولوياته وأهمية المشاركة المجتمعية لإكتشاف وحل المشكلات التي يعاني منها المواطن، مطالبا المسئولين بتقديم سجل بيانات دقيق كل فيما يخصه وربطه بخريطة المحافظة والسكان لتحديد الاحتياجات الفعلية بدقة وتحقيق التوزيع العادل للخدمات فضلا عن تشخيص المشاكل بكل دقة.

كما قدم الشكر للدكتور رضا فرحات المحافظ السابق والمحافظين السابقين على ما قدموه من جهد مشكور في فترة عملهم بالمحافظة.

وأشار إلى أنه جاء ليستكمل ما بدأوه من أعمال وإصراره على النجاح وتوصيل الخدمة للمواطن القليوبي وشعور الناس بالرضا فضلا عن بناء جسر من الثقة بين المواطن والمسئول.

واستعرض المحافظ مشكلات كل مدينة على حدى كما استعراض القضايا التى تعترض المديريات الخدمية مطالبا بالعمل على حلها بروح الفريق الواحد ومواجهة أي مشكلة يعاني منها المواطنين.

وقدم المحافظ التهنئة لجميع الحضور بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك متمنيًا للقليوبية ولمصر كلها كل تقدم وازدهار في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.