مباحث القليوبية تضبط عاطلا وراء سرقة “لاب توب”

مباحث القليوبية تضبط عاطلا وراء سرقة “لاب توب” من مكتب محامى بالخانكة

ألقت مباحث القليوبية، القبض على عاطل، لاتهامه بسرقة محامى بدائرة قسم شرطة الخانكة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد رشدى مأمور قسم شرطة الخانكة، بتلقيه بلاغا من “محمد ع” 34 سنة محام حر، بسرقة جهاز لاب توب من داخل المكتب خاصته بشارع الحى البولاقى دائرة القسم.
وبالانتقال والفحص، وبإجراء المعاينة، تبين أن الشقة بالدور الأول علوى وجميع منافذها سليمة وقيام المبلغ بترك شباك المنور مفتوحا، وكذا وجود بعثرة بمحتويات الشقة، وتبين من تحريات المقدم أحمد عبدالعليم رئيس مباحث القسم، أن مرتكب الواقعة “محمد ع” 21 سنة عاطل، مقيم بدائرة القسم.
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم بأحد الأكمنة التى أعدت لذلك، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط الجهاز المبلغ بسرقته، وتم التحفظ عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3175 جنح قسم الخانكة لسنة 2017م، وجارى العرض على النيابة.
مباحث القليوبية تضبط عاطلا وراء سرقة “لاب توب” من مكتب محامى بالخانكةمباحث القليوبية تضبط عاطلا وراء سرقة “لاب توب” من مكتب محامى بالخانكة
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.