“كتيبة إعدام”.. عاطل يستعين بمسلحين لقتل عامل داخل شقته في القليوبية

شهدت منطقة القطاوي في شبرا الخيمة، اليوم الأحد، واقعة قتل بشعة، عندما أطلق عاطل وآخرين، الرصاص على عامل في شقته، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وسط ذهول من أهالي المنطقة.

وفر المتهمون هاربين، ونقلت الجثة إلى مستشفى ناصر العام، قبل أن تلقي أجهزة الأمن القبض على المتهم الرئيسي في الواقعة، وتكثف الجهود الأمنية حاليًا للقبض على باقي المتهمين.

وتلقى المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، بلاغًا من أهالي منطقة القطاوي في بهتيم، باقتحام بعض الأشخاص شقة سكنية، وإطلاق الرصاص على عامل، ما أسفر عن مصرعه وفرار الجناة هاربين.

وأخُطر اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، فتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد حسام الحسيني رئيس مباحث القليوبية.

وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليه يدعى “مصطفى. ن” 20 سنة، عامل، وتوجد خلافات مالية بينه وبين شخص يدعى “هشام. س” منذ شهر رمضان الماضي، وصلت لحد المشاجرات التي فضها الأهالي والجيران في عيد الفطر، إلا أن “هشام” بيت النية على الانتقام، واستعان بمجموعة بلطجية حملوا الأسلحة النارية، وتوجهوا إلى منزل المجني عليه، وانقسموا إلى فريقين، الأول صعد لشقة المجني عليه، والآخر حملوا الأسلحة النارية وانتظروا أمام باب العمارة، لمنع صعود السكان، وفتح الفريق الأول من الجناة النار على المجني عليه، حتى أردوه قتيلًا، وفروا هاربين.

وتبين من التحريات، أن السيارة التي كان يستقلها الجناة بدون لوحات معدنية، وألقي القبض على المتهم الرئيسي، وجاري مناقشته لضبط باقي الجناة والأسلحة المستخدمة في الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر : مصراوي