فى واقعة جديدة .. ضبط عاطل قام بسرقة شاشات عرض من مقاهي ببنها

ضبط عاطل قام بسرقة شاشات عرض من مقاهي في بنها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، الخميس، من ضبط عاطل من محافظة الإسكندرية يقوم بسرقة شاشات العرض من الكافيهات والمحلات الكبرى ببنها.

وتلقى اللواء مجدي راشد، مأمور قسم بنها، عدد من البلاغات من قبل المواطنين تفيد بسرقة كافيهات ومقاهي خاصة بهم، وتم عرض البلاغات على اللواء مجدي عبدالعال، مدير الأمن.

وتم تشكيل فريق بحث قاده العميد حسام الحسيني، وكيل مباحث القليوبية ، وأسفرت التحريات إلى أن وراء ارتكاب وقائع السرقة شخص يدعى «خالد م ت» 50 سنة عاطل من منطقة المنشية بالإسكندرية.

وأفادت التحريات بأن المتهم تردد على مدينة بنها وقام بسرقة شاشات العرض من الكافيهات والمقاهي بأسلوب كسر الأقفال، ويتخذ من قطعة أرض فضاء أمام موقف بنها العمومي مكانًا للمبيت به حتى الانتهاء من مخططه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبحوزته آلة حديدية واعترف بقيامه بـ10 وقائع سرقة لشاشات عرض من داخل الكافيهات والمقاهي بأسلوب كسر الأقفال بالآلة الحديدية المضبوطة حوزته وقيامه بالتصرف بتلك المسروقات لدى عميله المدعو «أحمد ع ع» عاطل بالقاهرة وتم ضبطه وبحوزته مبلغ مالي 2000 جنيه وهاتف محمول وأرشد عن عدد 6 شاشات بأحد المخازن الخاصة به وقرر بقيامه بالتحصل على تلك المضبوطات من المتهم الأول بثمن بخس لعلمه بأنها مسروقة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.