علي خطي رميو وجولييت.. انتحار عروسين قبل زفافهم

علي خطي رميو وجولييت.. انتحار عروسين قبل زفافهم

سادت حالة من الصدمة بين أهالي قرية شبرا باص التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، عقب إنتحار طالبة بكلية التربية وخطيبها بسبب خلافات عائلية بين العائلتين قبل أيام من زفافهم.

وترجع الاحداث الي تلقي اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية إخطاراً من رئيس مباحث شبين الكوم يفيد بمصرع ابتسام 1 17 سنة طالبة بكلية التربية إثر تناول حبوب سامة، وبالانتقال والفحص وبسوال أهلها اكدوا وفاة نجلتهم عقب تناولها مادة سامة عن طريق الخطأ.

وعقب يومين من مصرع الطالبة تلقت مباحث المنوفية بلاغا بانتحار خطيب الفتاة ” أحمد.ف ” 22 سنة عقب تناوله مادة سامة حزنا على وفاة خطيبته.

وبسوال أهالى القرية أكدوا أن الخطيبين كانا يستعدان للزفاف خلال الشهور المقبلة ولكن المشاكل بين العائلتين كانت تهدد خطبتهما التى امتدت لسنوات فلم تقدر الطالبة على مواجهة المشاكل مقررة الانتحار بمادة سامة.

وعقب وفاتها دخل خطيبها فى صدمة كبيرة فاقدا الحديث مع أحد ورافضا لواقعه حتي قرر التخلص من حياته حيث فوجي أهله عند إيقاظه بفقدانه الوعي وباصطحابه للمستشفي اكدوا لهم الأطباء وفاته نتيجة تناوله مادة سامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع ديوان المنوفية ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.