نستكمل عروض شركه كازيون و من أهم عروضها فى هذه الايام هو عرض الأدوات المدرسية و هو  مستمر حتى يوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 أو نفاذ الكمية .

جاء في عروض الأدوات المدرسية من كازيون مقلمة على شكل قلم عليها رسومات مختلفة من رسوم ديزني المتحركة اشتروها الآن من هذا العرض بسعر 10.75جنيه مصري بدلاً من سعرها دون التخفيض و الذي يبلغ في أسواق كازيون قيمة 15جنيه أي أنكم سوف توفرون مع هذا العرض حتى 4.25جنيه مصري و كما تجدوا أقلام فلوماستر من ماركة بريما سعر العلبة التي تحتوي على اثنا عشر قلم ملون هو 5.95جنيه عوضاً عن سعرها دون النخفيض و الذي هو 7.95جنيه أي وفروا بشرائكم لها من عرض اليوم جنيهين هذا ما وجدته من أهم المنتجات و التخفيضات التي جاءت في هذه المجلة من العروض أما البقية يمكنكم الاطلاع عليها من خلال الصور المرفقة .

عروض الشنط و الاقلام  و المقالم و الكشاكيل و غيرها …….

 إليكم عروض كازيون ماركت بمناسبة بدء السنه الدراسية 
كازيون بيعيد علي كل عملائه و بيقولهم كل سنه و انتم طيبين بمناسبه السنه الدراسية
كازيون اقل منسعر جملة و جنب بيتك حيث يوجد اكثر من فرع فى مدينه بنها .

عروض الأدوات المدرسية عروض الأدوات المدرسية عروض الأدوات المدرسية عروض الأدوات المدرسية

يمكنكم ايضا الاستمتاع بالعروض الاخري الخاصه بهذي الفتره المليئه بالمناسبات و الاعياد و منها عرض عيد الاضحي المبارك  .

نبذه عن شركه كازيون :- 

كازيون تعتبر شركة مساهمة مصرية تعمل فى التجزئة و بيع السلع الإستهلاكية بأسعار مخفضة عن طريق سلسلة محلات بإسم كازيون. إن خطة كازيون هى إدارة مجموعة واسعة من محلات التجزئة و المخازن لتغطى بهم جميع أنحاء جمهورية مصر العربية و خدمتهم عن طريق أسطولها الخاص من عربات النقل و الشاحنات.هدف كازيون الرئيسى هو تقديم لعملائها منتجات و سلع إستهلاكية ذات جودة عالية و بأفضل الأسعار.نخطط لأن نفتح آلاف الفروع فى الفترة القادمة. تقع مخازننا بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر والعاشر من رمضان ومن المخطط له أن نقوم بإفتتاح مخزنين أخرين بمحيط القاهرة الكبرى فى خلال الــ١٨ شهراً المقبلة .