عامل يعتدي جنسيًا على طفل في القليوبية

عامل يعتدي جنسيًا على طفل في القليوبية
رد الجميل أو المعروف بمثله، لكن ما حدث مؤخرا فى إحدى قرى القليوبية جاء مخالفا تماما لتلك المقولة، حيث قام عجوز باقتراض مبلغ مالى من جاره، وحينما طالبه الجار برده تهرب منه، وحينما ألح الجار فى طلب نقوده، إذا بالكهل وبدلا من رد الدين لصاحبه، يقوم باستدراج ابن جاره الطفل «١٢ عاما» ويقوم بهتك عرضه.
الواقعة تكشفت حينما تلقى قسم شرطة مركز قليوب، بلاغا من رجل يدعى «س. م- ٤٢ عاما- سائق» مقيم بشارع اللواء بقرية «منطى» التابعة لدائرة المركز، يتهم فيه شخصا يدعى «ع. ع- ٤٥ عاما- عامل بصيدلية»، ومقيم بذات الناحية، بالتعدى جنسيًا على نجله «ى. س- ١٢ عاما- طالب» ومقيم بذات الناحية، أثناء قيامه بشراء بعض الأدوية من الصيدلية التى يعمل بها.
تبين من التحريات أن المتهم استدان مبلغا ماليا من جاره «٣٠٠ جنيه»، لكنه تقاعس فى رده، فطالبه الجار الذى يعمل سائقا بردها، لكن المتهم بدلا من رد الدين لصاحبه استغل فرصة مجىء ابن جاره الطفل لشراء أدوية من الصيدلية التى يعمل بها وقام باغتصابه.
تم القبض على المتهم، الذى أنكر صلته بالواقعة، وأضاف أن البلاغ كيدى، متهما جاره باتهامه زورا لوجود خلافات سابقة بينهما.
تم تحرير محضر للمتهم برقم ٦٩١٠ لسنة ٢٠١٧، وتحويله إلى النيابة التى أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وإحالة الطفل إلى الطب الشرعى، لتوقيع الكشف الطبى عليه، وإعداد تقرير طبى بحالته
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع البوابة نيوز  ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.