عاجل: توقيع الكشف الطبي على 1400 طالب بمدرسة زويل في بنها

توقيع الكشف الطبي على 1400 طالب بمدرسة زويل في بنها ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: توقيع الكشف الطبي على 1400 طالب بمدرسة زويل في بنها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: توقيع الكشف الطبي على 1400 طالب بمدرسة زويل في بنها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، توقيع الكشف الطبي على 1400 طالب بمدرسة زويل في بنها ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .
الأربعاء 14 مارس 2018 07:43 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور إبراهيم راجح، مستشار وزير التعليم العالي الأسبق، ورئيس مجلس الأمناء بمدرسة الدكتور أحمد زويل الرسمية للغات، في بنها بمحافظة القليوبية، إنه تم الدفع بقافلة طبية بالتنسيق مع عددًا من أساتذة كلية الطب البشرى في بنها، وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ممثلة فى طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وسعيد ندا مدير عام إدارة بنها، ووفاء حسن مديرة المدرسة.

وتهدف القافلة لتوقيع الكشف الطبى على طلاب المدرسة من خلال فريق طبي بمختلف التخصصات، ومنها الباطنة، والأنف والأذن، والأطفال والتخاطب، وغيرها من التخصصات.

وأسفرت القافلة عن توقيع الكشف الطبي على 1400 طالبًا وطالبة بمرحلتي رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية، بواقع 900 طالب بالابتدائي، و400 برياض الأطفال.

وأشار راجح، أنه يتم التنسيق مع كافة المؤسسات لخدمة العملية التعليمية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: توقيع الكشف الطبي على 1400 طالب بمدرسة زويل في بنها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

توقيع الكشف الطبي على 1400 طالب بمدرسة زويل في بنها نقلا عن الاقتصادى