ضحية الاهمال الطبي في مستشفي بنها الجامعي بسبب عملية خاطئة

صور.. “سيدة” أجرت عملية خاطئة بمستشفى بنها وتحتاج لتغيير مفصل بـ150 ألف جنيه

ضحية الاهمال الطبي في مستشفي بنها الجامعي بسبب عملية خاطئة
ضحية الاهمال الطبي في مستشفي بنها الجامعي بسبب عملية خاطئة

“عانيت ألما شديدا طيلة عدة سنوات من خشونة الركبة ولعدم مقدرتى المادية على العلاج حصلت على موافقة بإجراء عملية تغيير مفصل للركبة الشمال على نفقة الدولة بمستشفى بنها الجامعى وبعدما أجريت العملية فوجئت بألم شديد وخروج دم من ركبتى وعملت أن الطبيب أجرى العملية بطريقة خطأ ما تسبب فى عدم مقدرتى على الوقوف” بتلك الكلمات بدأت الحاجة سيدة مصطفى – 70 سنة – ربة منزل تروى مأساتها مع المرض.

وقالت الحاجة سيدة لـ”اليوم السابع” أنا ست كبيرة وعمرى 70 سنة وكنت أتمنى أعيش اللى باقى من عمرى وأنا قادرة أقف على رجلى لكن شاء القدر أن أشعر بألم شديد فى ركبتى الشمال وقرر لى الأطباء بمستشفى بنها الجامعى إجراء عملية تغيير مفصل للركبة الشمال.

وأضافت سيدة قام أولادى بالحصول على موافقة من المجالس الطبية المتخصصة بإجراء العملية على نفقة الدولة وبالفعل تم حجزى بمستشفى بنها الجامعى وقام رئيس قسم العظام بالمستشفى بإجراء العملية وبعد عدة أيام زاد الألم فى ركبتى ووجدت أن الجرح ينزف دما فذهبنا مرة أخرى للمستشفى وتقابلنا مع الطبيب الذى أجرى العملية ولم يخبرنا بأنه أجراها بطريقة خاطئة وظل يعطينى أدوية مسكنة دون فائدة.

وأكدت سيدة: من شدة الألم اصطحبنى أولادى لطبيب آخر وطلب منى عدة إشاعات وعرف من خلالها أن المفصل الصناعى تم تركبيه بطريقى خاطئة ويجب إجراء عملية أخرى لتغييره وسوف تتكلف 150 ألف جنيه، وذهبنا مرة أخرى للطبيب الذى أجرى لى العملية وأخبرناه بذلك فاعترف لنا أنه بالفعل تم إجراء العملية بطريقة خطأ وأنه سيقوم بعلاجى وحجزنى بالمستشفى منذ ثلاثة أشهر وحتى الآن لم يحدد لى أى موعد لإجراء العملية ويتهرب مننا ولا يريد أن يتحدث لأحد من أسرتى وأعانى الآن آلاما شديدة وحررنا محضر حمل رقم 2330 لسنة 2017 اتهمنا فيه دكتور بمستشفى بنها الجامعى بالإهمال الطبى.

      وناشدت الحاجة سيدة المسئولين بمساعدتها فى إجراء العملية وتغيير مفصل الركبة خاصة وأنها لا تملك من ثمن العملية التى تتكلف 150 ألف جنيه أى شىء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.