ضبط 4 أشخاص وبحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة في بنها

ضبط 4 أشخاص وبحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة في بنها

شنت مباحث القليوبية حملة أمنيه لاعادة الانضابط الى شوارع العاصمه بنها والقبض على الخارجين على القانون اسفرت الحمله عن ضبط 4 اشخاص بحوزتهم اسلحه نارية ومخدرات وهاربين من احكام واحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير امن القليوبية اخطارا من العميد حسام الحسينى يفيد بقيام فرقة بنها بحمله على شوارع العاصمه لضبط الخارجين على القانون وحاملى السلاح النارى بدون ترخيص قادها اللواء محمد الالفي مدير إدارة البحث الجنائي.

واسفرت الحمله عن ضبط زيدان ز ” عاطل والسابق اتهامه في قضيتى سرقة اثناء استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات وبحوزته فرد خرطوش واسامه ف ” عاطل والسابق اتهامه في 11 قضية خيانة امانة وسرقة وتبديد وشيك وبحوزته 50 قرص مخدر ومبلغ 595 جنيه وحسن ش ” بائع وبحوزته كميه من الحشيش المخدر تزن 50 جرام و 50 قرص مخدر ومبلغ 4150 جنيه ومطواه وأعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار وضبط كرم ج عاطل وبحوزته كميه من الحشيش المخدر تزن 80 جرام ومبلغ 120 جنيه وهاتف محمول و مطواه وأعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع صدي البلد ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.