ضبط 3 عاطلين كونوا عصابة “سرقة سيارات” في القليوبية

ضبط 3 عاطلين كونوا عصابة “سرقة سيارات” في القليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت مباحث القليوبية القبض على تشكيل عصابي لسرقة السيارات من 3 محافظات هي القليوبية والقاهرة والإسكندرية، تبين أن التشكيل يضم 3 عاطلين ارتكبوا وقائع سرقة سيارات في محافظات مختلفه وأحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.

كان اللواء مجدي عبدالعال، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من اللواء أشرف عبدالقادر، مدير المباحث الجنائية، بتعدد بلاغات سرقة السيارات من مناطق مختلفه في محافظة القليوبية، فكلف العقيدان عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، وحسن زيور، رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة.

وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء قيام النقيب أحمد صيام، ضابط مباحث قسم الخانكة، المعين خدمة تأمين القطاع الثالث بطريق ترعة الإسماعيلية، وبصحبته القوة المرافقة، تمكن من ضبط «خالد م.م» 30 سنة عاطل، و«محمد ف- 40 سنة صاحب محل»، و«اسلام. ع.ع – 30 سنة»، أثناء استقلالهم السيارتين الأولى ملاكي والثانية سوزوكي فان، وتبين أن السيارتين تم تشغيلهما بواسطة قطع «الدفيرة».

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم واقعة سرقة السيارتين وقيامهم بعرضهما للبيع على أحد تجار قطع غيار السيارات، وأضافوا أنهم يكونون فيم بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقات السيارات.