ضبط 3 عاطلين قاموا بسرقة البطاريات الخاصة بتقوية أكبر شبكات المحمول بالقليوبية

ضبط 3 عاطلين قاموا بسرقة البطاريات الخاصة بتقوية أكبر شبكات المحمول بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة البطاريات الخاصة بشبكات المحمول، حيث قاموا بسرقة البطاريات الخاصة بتقوية شبكة المحمول “فودافون”.

تلقى اللواء مجدي عبد العال إخطارا من اللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة العبور من ضياء “م” 36 عاما محام ومقيم روض الفرج وكيلًا عن محمد “ع” رئيس مجلس إدارة شركة فوادفون عن سرقة كمية من البطاريات الخاصة بتقوية شبكات المحمول دائرة القسم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8976 جنح قسم العبور لسنة 2016.

بإجراء التحريات بمعرفة العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، تبين أن الجناة كل من “ع” 33 عاما، إيهاب طه محمد حسنين سن 38 عاطل، ياسر”ف” 25 عاما عامل.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين بأكمنة أعدت لذلك، وبحوزتهم 21 بطارية، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بصحتها وأقروا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات البطاريات الخاصة بتقوية شبكات المحمول، تحرر المحضر رقم 9551 جنح قسم العبور لسنة 2016.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فيتو  ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.